الجامعة المصرية الروسية تطرح خطوط نقل للطلاب بأسعار تنافسية.. تعرف عليها

 

أعلنت إكرام محمد عبدالحميد، الأمين العام للجامعة المصرية الروسية فى مدينة بدر، أنه تم فتح باب التقدم للطلبة الراغبين فى حجز مكان بأسطول النقل المكيف الخاص بالجامعة لخطوط محافظتى “القاهرة والشرقية”، على أن يكون تم قيدهم فى إحدى كليات الجامعة “الهندسة، الصيدلة، طب الفم والأسنان، الإدارة والتكنولوجيا المهنية والحاسبات” بأسعار مناسبة وتنافسية.

وكشفت الأمين العام للجامعة المصرية الروسية فى مدينة بدر، عن توفير شاتل باص “الأتوبيس المكوكى أو السريع” ماركة “مرسيدس”، للطلاب المشتركين بخطوط النقل فى الجامعة مجاناً، والطلاب غير المشتركين بسعر رمزى وخط السير الخاص بـ”شاتل باص” من الحرم الجامعى إلى محطة مترو “كلية البنات” وينطلق من أمام مقر الجامعة الساعة 12:30 ظهراً.

أضافت إكرام محمد عبدالحميد، أنه من الممكن أن يتم إنشاء أى خط جديد حسب رغبة الطلبة بشرط أن يكون العدد مناسباً لتكلفة تشغيل الخط وسيكون تحت إشراف إدارة الحركة بالجامعة ويمكن دفع إشتراك الباص على قسطين مع بداية كل ترم بحد أقصى أسبوع قبل بداية الدراسة.. مشيرة أن إدار الجامعة تتبع الإجراءات الإحترازية والتعقيم فى جميع باصات الجامعة بشكل دورى طبقاً للإرشادات منظمة الصحة العالمية.

أوضحت أن الجامعة لديها عدد كبير من الخطوط المختلفة وهى كالتالى: “مدينة نصـر، عين شمس، مصر الجديدة، حلوان، المعادى، التجمع، الرحاب، شبرا، المهندسين، إمبابة، الوراق، الهرم، المطرية، كوبري القبة، سندوة، الشروق، مدينتى، جسر السويس، النزهة، 15 مايو، العبور، 6 أكتوبر، الزقازيق “القومية-المحافظة-المحطة”، العاشر من رمضان”.

وأوضحت أن على من يريد الاشتراك فى خدمة النقل عليه التوجه إلى إدارة النقل داخل الحرم الجامعى للتواصل مع محمد حسنى مدير الإدارة أو الاتصال للاستفسار عن طريق الأرقام التالية: موبايل أو واتس آب (01144764434 – 01003336491).

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض