حفلة 1200

مصطفى صلاح مديراً عاماً لشركة المهندس لتأمينات الحياة

قرر مجلس إدارة شركة المهندس لتأمينات الحياة تعيين مصطفى صلاح بمنصب المدير العام بالشركة، بجانب تكليفه بقيادة خطة طموحة لتطوير الشركة على جميع المستويات.

ومصطفى صلاح خريج كلية التجارة بجامعة القاهرة – شعبة التأمين، كما حصل على الدبلومة المهنية في تأمينات الحياة من معهد التأمين المصري بتقدير عام امتياز، كما انه حاصل على درجة الماجستير فى ادارة الاعمال للمديرين التنفيذيين من جامعة الاسكندرية بتقدير عام امتياز كما انه حالياً عضو لجنة التأمين متناهي الصغر بالاتحاد المصري للتأمين.

كما كان صلاح نائبا لرئيس لجنة تأمينات الاشخاص والخبرة الاكتوارية بالاتحاد المصري حتي شهور قليلة سابقة انتهت باستقالته من شركة التأمين التي كان يمثلها بالاتحاد.

ويمتلك مصطفى خبرة اكثر من 22 عام في مجال تأمينات الحياة اذ بدأ المسيرة فى شركة المهندس للتأمين بقطاع تأمينات الحياة والخبرة الاكتوارية واستمر بها ما يقرب من 11 سنة ، ثم انتقل إلى المصرية للتأمين التكافلي حياة لمدة تتجاوز 8 سنوات منذ بدء نشاطها ليقوم بتأسيس وبناء ادارة التأمين الجماعي بالشركة، قبل أن ينتقل لتولي منصب رئيس قطاع العمليات والشئون الفنية بشركة الدلتا لتأمينات الحياة لمدة الثلاث سنوات الأخيرة، ثم تولى منصب رئيس قطاع العمليات بالشركة اللبنانية السويسرية لتأمينات الحياة التكافلي.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض