حفلة 1200

مصاريف المدارس.. تعرف على وثيقة مصر لتأمينات الحياة لتوفير تكاليف التعليم والزواج

تقدم شركة مصر لتأمينات الحياة وثيقة «مصر – التعليم والزواج» والتي توفر الحماية الكاملة لابنائك بضمان معاش شهرى يساعد على تعليمهم وصرف مبلغ التأمين في نهاية مدة التأمين لاعانتهم على التعليم والزواج.

المزايا التأمينية

  • تضمن الشركة في حالة بقاء المؤمن علية على قيد الحياة عند بلوغه سن الاستحقاق (45 – 50 – 55 – 60 عام) يدفع مبلغ التأمين المحدد بالوثيقة.
  • فى حال الوفاة خلال مدة التامين تدفع الشركة دفعات شهرية قدرها 75 جنيه لكل مبلغ تامين قدره 10 الاف جنيه اعتباراً من الشهر التالى لحدوث الوفاة وحتى نهاية مدة التأمين.
  • في حالة الوفاة خلال مدة التامين تدفع الشركة مبلغ التأمين بالكامل فى نهاية مدة التامين مع ايقاف سداد الاقساط اعتبارا من الشهر التالى لتاريخ الوفاة.

 

مثال توضيحي

  • إذا كنت تبلغ من العمر الآن 30 عاماً وتريد الاشتراك فى وثيقة التعليم والزواج لمدة 30 سنة ويمكنك أن تشترك فى هذه الوثيقة بقسط سنوي قدره 1000 جنيهاً فإنك في سن 60 سنة تحصل على مبلغ تأمين قـدره 57 ألف جنيه.
  • إذا كنت تبلغ من العمر الآن 30عاماً وتريد الاشتراك فى وثيقة التعليم والزواج لمدة 30 سنة ويمكنك أن تشترك فى هذه الوثيقة بقسط سنوي قدره 1000 جنيهاً فإنك في حالة الوفاة الطبيعية خلال مدة التأمين فإنك تحصل على مبلـغ تأمين قـــــدره مبلغ تأمين قـدره 57 ألف جنيه، بالإضافة إلى معاش شهرى 427.5 جنيه من الشهر التالي لحدوث الوفاة.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض