حفلة 1200

«فرست جروب» تطلق المرحلة الثانية بمشروع «كازان بلازا» الربع الأخير من 2020

تعتزم شركة فرست جروب للتطوير العقاري اطلاق المرحلة الثانية بمشروع “كازان بلازا” خلال الربع الأخير من العام الجاري، حيث انتهت الشركة من تسويق 95 % بالمرحلة الأولى بالمشروع.

قال المهندس بشير مصطفى، رئيس مجلس إدارة الشركة، أن المشروع يقع على مساحة 16 الف متر باجمالى استثمارات تبلغ 800 مليون جنيه ويتكون من وحدات إدارية وتجارية وطبية بمساحات متنوعة.

وأشار إلى أن الشركة تخطط لطرح مشروع سكني جديد بمدينة الشيخ زايد على مساحة 40 فدان، وهو عبارة عن فيلات سكنية على أن يتم اطلاق المشروع قبل نهاية العام الجاري، وتخطط الشركة لإنهائه خلال 3 سنوات من اطلاقه رسميا

وأوضح أنه من المخطط الانتهاء من تسليم مشروع “كنز كومباوند” بالكامل بحلول يونيو 2021، حيث يجري تنفيذ المرحلة الرابعة والأخيرة من المشروع حاليا، مشيرا إلى انتهاء تسويق نحو 70 % من المرحلة الرابعة بالمشروع، حيث تخطط الشركة لانهاء تسويق المرحلة بالكامل قبل نهاية العام الجاري.

وأكد استمرار الأعمال الإنشائية بمشروع “كايا بلازا مول”، وهو مركز إداري طبي بمسطح 12 ألف متر، وسيتم الانتهاء منه خلال 30 شهر.

أكد أن القطاع العقاري يظل أكثر القطاعات الاقتصادية القادرة على مواجهة التحديات، وهو ما أثبتته تجربة القطاع في مواجهة أزمة كورونا، لافتا إلى أهمية الاجراءات الاحترازية التي قامت بها الدولة لمواجهة الأزمة ودعم القطاعات الاقتصادية ومنها القطاع العقاري.

 

 

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض