حفلة 1200

«رجال الأعمال المصريين الأفارقة» تبحث مع «بيت الخبرة» تدشين أول بنك إلكتروني داخل القارة الأفريقية

بحث اليوم د. يسري الشرقاوي رئيس جمعية رجال الأعمال المصريين الأفارقة مع المهندس إبراهيم محلب الرئيس التنفيذي لمجموعة بيت الخبرة لحلول المال والأعمال ورئيس وزراء مصر الأسبق، كيفية دعم التعاون المشترك خاصة فيما يتعلق تدشين اول بنك الكتروني للمدفوعات الالكترونية داخل القارة الأفريقية.

وقال إن الجمعية تعمل على تحقيق الأهداف العامة للدولة بمنهجية وآلية عصرية قادرة علي مواصلة البناء والاستفادة من الخبرات من القامات الوطنية وتوظيف ذلك في علاقات اقتصادية تساهم في زيادة الاستثمارات الأفريقية الأفريقية ومضاعفة حجم التجارة البينية في القارة.

وأوضح الشرقاوي أهمية تضافر الجهود من أجل ايجاد حلول تمويلية واستشارية مقدمة من الشركاء الاستراتيجيين بحجم كيان مؤسسي كمجموعة بيت الخبرة، منوها بأن اللقاء جاء في إطار بحث الجمعية عن التعاون المشترك مع كافة وسائل وجهات الدعم والتمويل لتوسيع الاستفادة القصوى الاقتصادية لمجتمع الاعمال المصري والافريقي.

وأكد المهندس ابراهيم محلب الرئيس التنفيذي لمجموعة بيت الخبرة لحلول المال والأعمال، أن المجموعة لديها توجه تام وآفاق مفتوحة للتعاون في ظل إيمانها بأن القارة الأفريقية تُعد أحد أهم الأماكن خصوبة للاستثمار والتجارة.

وأوضح جاهزية المجموعة لتوفير الدعم التمويلي لكافة التجار والمستثمرين الراغبين في التصدير تو الاستثمار في افريقيا، والحاملين لفكرة مشروع مدعومة بدراسات جدوي مدققة حديثة مع ضمانات التمويل من أعضاء رجال الاعمال المصريين الأفارقة.

شارك في اللقاء السفير طارق سلام نائب الرئيس التنفيذي للمجموعة واللواء محمد مندور رئيس قطاع الاستثمارات الخارجية

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض