«فاين الصحية القابضة» تستهدف زيادة فروعها محلياً لـ 33 فرع بنهاية العام الجاري

تستهدف مجموعة فاين الصحية القابضة ، زيادة عدد فروعها التجارية على مستوى محافظات الجمهورية لنحو 33 فرع بنهاية العام الجاري في مقابل 28 فرع حاليا.

قال أحمد الفخراني المدير العام والرئيس التجاري للمجموعة خلال مؤتمر صحفي اليوم، إن الشركة  نجحت في الاستحواذ على 33% من حصة السوق المصرية خلال النصف الأول من العام الجاري، تمثلت في حيازة 30% حصة السوق من المنتجات الورقية الصحية، وحصة النصف لحفاضات كبار السن و12% من حصة حفاضات الأطفال.

أضاف  أن  مصر تعد إحدى أكثر الأسواق الواعدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، منوهاً أن إجمالي عدد العمالة والموظفين التابعة للمجموعة محلياً يصل لنحو 3500 عامل وموظف منهم 1300 بشكل مباشر.

وأشار الفخراني إلى امتلاك الشركة لاسطول نقل يضم نحو 350 سيارة توزيع على مستوى الجمهورية، منوها بأن المجموعة تعتزم التوسع في محافظات الدلتا والصعيد.

وأكد أن مجموعة فاين الصحية القابضة منذ تأسيسها، تعمل على الاستثمار بشكل دائم في مجالات البحث والتطوير لحماية الصحة العامة لعملائها وعائلاتهم.

وذكر الفخراني أن المجموعة تخصص مبالغ طائلة من أرباحها سنوياً لتعزيز باقة منتجاتها بأحدث التقنيات الصحية العالمية التي تسهم في تفرد منتجات فاين عن مثيلاتها وتحافظ على مكانتها المرموقة في قطاع الصحة العامة.

ولفت إلى أن المجموعة عملت على تطوير منتجات أكثر اقتصادية وفعالية حيث أطلقت مناديل المطبخ الورقية “فاين دويتو” في السوق المصرية، ليساهم في تعظيم الاستفادة من المساحة المهدرة داخل الكرتون المجوف واستبداله برول من المناديل الورقية دون زيادة سعر المنتج.

ونوه بأنه قبل الموجة الأولى من جائحة كورونا، قامت المجموعة بوضع استراتيجية محكمة لإدارة الأزمة تهدف إلى تأمين عملياتها الإنتاجية بكامل كفاءتها في ظل تداعيات الجائحة وتفادي قصور الإمدادات بتخزين كميات كافية من المواد الخام مسبقاً مع توسيع قاعدة مورديها، فضلا عن تعزيز المعايير الاحترازية داخل مصانعها لحماية موظفيها وزائريها.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض