«صندوق تطوير العشوائيات»: إنجاز 55% من أعمال التنفيذ بأبراج مثلث ماسبيرو خلال 2020  

الإنتهاء من ضخ 320 مليون جنيه فى الهيكل الخرسانى للأبراج الثلاثة..والارتفاعات تصل لـ 25 طابق

يجرى تنفيذ أعمال الخرسانات المتكاملة بمشروع تطوير الأبراج الجديدة بمنطقة مثلث ماسبيرو، والذى يتضمن عدد 3 أبراج تشمل نحو 1000 وحدة سكنية بمساحات متباينة.

ومن المقرر الوصول بنسب الإنجاز المحققة فى عمليات التنفيذ لمشروع الأبراج إلى نحو 55% خلال العام الجارى، وفقا لـ المهندس خالد صديق، رئيس صندوق تطوير العشوائيات.

أكد أن مشروع أبراج مثلث ماسبيرو يقام على ارتفاعات تتراوح بين 17 إلى 25 طابقا متكررا، ويستهدف توفير نحو 1000 وحدة سكنية، مشيرا إلى استمرار أعمال البنية التحتية وأعمال الخرسانات فى الهياكل الرئيسية للأبراج حاليا، ومن المستهدف تحقيق نسب تنفيذ تتراوح بين 50 إلى 55% خلال الفترة المقبلة.

أوضح أن أبراج مثلث ماسبيرو شهدت حتى الآن ضخ نحو 320 مليون فى الأعمال القائمة على مستوى الخرسانات والهيكل الرئيسى، مضيفا أن التكلفة الإجمالية للأبراج تقدر بنحو 1.8 مليار جنيه، ومن المستهدف الإنتهاء من المشروع خلال 18 شهرا.

تابع: أن محافظة القاهرة تشهد تطوير عددا من المشروعات السكنية المطورة والتى تخصص لقاطنى المناطق العشوائية وتساهم فى توفير حياة آدمية لآلاف الأسر، فضلا عن توفير عددا من المراكز الطبية والوحدات الصحية والنوادى الرياضية ومراكز الأعمال بما يسهم فى توفير مجتمعات متكاملة الخدمات .

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض