إبراهيم محلب يهنىء مجلس إدارة المقاولون العرب الجديد بواسطة مروة حمدان 29 سبتمبر 2020 | 12:25 م كتب مروة حمدان 29 سبتمبر 2020 | 12:25 م النشر FacebookTwitterPinterestLinkedinWhatsappTelegramEmail 47 قدم المهندس إبراهيم محلب مساعد رئيس الجمهورية للمشروعات القومية والاستراتيجية السابق ورئيس وزراء مصر الأسبق التهنئة إلى المهندس سيد فاروق بمناسبة تعيينه رئيساً لشركة المقاولون العرب . وتأتى زيارة المهندس إبراهيم محلب الرئيس الفخرى للشركة لتهنئة المهندس سيد فاروق لكونه أحد أبناء الشركة الأوفياء الذين شاركوا في صنع العديد من إنجازات الشركة بالمشروعات القومية داخل مصر و خارجها،متمنيا له كل التوفيق والنجاح في منصبه الجديد واستكمال مسيرتها الوطنية في ظل النهضة الكبيرة التي يقودها الرئيس عبد الفتاح السيسي في مختلف المجالات. إقرأ أيضاً «المقاولون العرب» تحقق 1.4 مليار جنيه صافي أرباح للعام المالي 2025/2024 «المقاولون العرب» تنفذ أعمال بقيمة 48.3 مليار جنيه..وتصل برصيد تعاقداتها لـ166.4 مليار جنيه بدء تنفيذ مشروع ترام الرمل بالإسكندرية باستثمارات 290 مليون يورو ووجه المهندس إبراهيم محلب التحية للمهندس محسن صلاح رئيس مجلس الإدارة السابق على المجهود الكبير الذى بذله خلال رئاسته للشركة ومتمنيا التوفيق و النجاح لمجلس الإدارة الجديد فى تحقيق المزيد من الإنجازات مشيدا فى الوقت نفسه بأعضاء المجلس المكون من عناصر متميزة و أصحاب خبرات كبيرة و عليهم حمل الأمانة ليستمر تواصل الأجيال. اللينك المختصرللمقال: https://amwalalghad.com/nv3e المقاولون العربسيد فاروق رئيسا للمقاولون العربمجلس إدارة المقاولون العرب