وثاق للتأمين التكافلي تصدر حركة ترقيات جديدة..وعبدالمولى مساعداً للعضو المنتدب

أعلنت شركة وثاق للتأمين التكافلي – مصر عن حركة ترقيات بين موظفي الشركة اليوم، وتضمنت هذه الحركة ترقية محمد عبدالمولى من منصب رئيس قطاع الشئون الفنية بالشركة إلى مساعد عضو منتدب، وذلك وفقاً لتصريحات عادل فطوري، العضو المنتدب لشركة وثاق للتأمين.

وأضاف فطوري أنه تم أيضاً ترقية داليا شوقي من مدير عام التأمين الطبي إلى رئيس قطاع التأمين الطبي، بجانب ترقية عمرو مصطفى من منصب مدير عام إصدار السيارات إلى رئيس قطاع إصدار تأمين السيارات، بجانب ترقية خالد الطوبجي من منصب مدير عام التعويضات سيارات إلى رئيس قطاع تعويضات السيارات، وترقية أحمد عبدالعاطي من مدير عام إنتاج وفروع الشركة إلى رئيس قطاع الإنتاج والفروع.

وأوضح أن هذه القيادات التي تم ترقيتها اليوم ساهمت في نجاح الشركة وتطور حجم أعمالها بالسوق المصرية خلال السنوات الماضية، موضحاً أنه يعول على هذه القيادات كثيراً في تحقيق مستقبل أفضل للشركة خلال السنوات القادمة.
وأشار إلى أن الشركة تعتزم التعاقد خلال الفترة المقبلة مع قيادات هامة بالسوق المصرية تمتلك خبرات واسعة في نشاط التأمين، لتصبح إضافة جديدة للشركة في تحقيق خطتها الموضوعة خلال الـ5 سنوات القادمة.

وكشف فطوري، عن تحقيق الشركة إجمالي محفظة أقساط مباشرة بقيمة 516 مليون جنيه خلال العام المالي الماضي 2020/2019، موضحاً أن الشركة نجحت في تحقيق زيادة قدرها 105 مليون جنيه زيادة بحجم أقساطها مقارنة بالمحقق العام المالي 2019/2018، محققة معدل نمو 20.5%.

وأوضح أن الشركة نجحت في تحقيق معدلات نمو مرتفعة خلال السنوات الماضية مدعومةً بشركاء النجاح ممثلين في العملاء والوسطاء الأفراد وشركات الوساطة التي تعاملت مع الشركة، بالإضافة إلى العاملين بالشركة والذين يعدوا عامل رئيسي في نجاح الشركة وتطورها خلال السنوات الماضية.

وأشار فطوري إلى الدور المحوري الذي تلعبه الهيئة العامة للرقابة المالية في تقنين الأوضاع داخل السوق المصرية، والتي من المتوقع أن تؤتي ثمارها قريباً على كافة أطراف منظومة التأمين.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض