حفلة 1200

مزايدة عالمية لتطوير منطقة الصوت والضوء بالأهرامات والمشاركة في الإدارة 15 عام

طرحت اليوم شركة مصر للصوت والضوء والتنمية السياحية التابعة للشركة القابضة للسياحة والفنادق، إحدى شركات وزارة قطاع الأعمال العام، مزايدة عامة عالمية بنظام المظاريف المغلقة (فني/ مالي) لعملية تطوير والمشاركة في الإدارة لمنطقة الصوت والضوء بالاهرامات لمدة 15 سنة تجدد لمدة مماثلة باتفاق الطرفين، وذلك بالتنسيق مع وزارة السياحة والآثار.

وأوضحت أن ذلك يأتي في إطار الحرص على تطوير وتحديث الخدمات المقدمة لزائري منطقة الأهرامات والارتقاء بها من أجل زيادة أعداد زائريها بصفة خاصة والسائحين إلى مصر بصفة عامة، وزيادة عوائد الدولة مستقبلاً كنتيجة لذلك من خلال تطوير الخدمات باعتبار ذلك المعلم من عجائب الدنيا السبع، ويجب أن ترتقي الخدمات به إلى مستوى عالمي لوضعه في مكانه الطبيعي.

ويشمل الطرح (كبائن تشغيل العروض – برج الليزر والبروجيكتور – أجهزة بروجيكتور – أجهزة إضاءة حديثة ملائمة للعرض – أجهزة و مؤثرات صوتية ملائمة للعرض – مسرح الصوت والضوء بسعة 3000 كرسي تقريبًا – الحديقة الملحقة بمبنى الإدارة العامة – كافيتريا بهو خوفو – المخازن الملحقة بالمسرح – دورات المياه).

كما يشمل قيام المستثمر (المشارك) على نفقته الخاصة بتطوير عرض الصوت والضوء بمنطقة الهرم بأحدث التقنيات فى المالتي ميديا ووسائل إسقاط الصور والليزر وكذلك أصول المنطقة المخصصة على أرقى صورة عالمية بنظام المشاركة في الإدارة.

وينص على أن يتم تطوير عرض الصوت والضوء بالنص الحالي وتسجيلاته على أحدث التقنيات العالمية مع الاحتفاظ بالمادة التاريخية الحالية وبموافقة اللجنة الدائمة المختصة للآثار.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض