النقل الدولي بغرفة الإسكندرية توقع بروتوكول تعاون مع الضرائب والجمارك لدعم الأعضاء

 

 

وقعت الغرفة التحارية بالاسكندرية متمثلة في شعبة خدمات النقل الدولي واللوجستيات ورؤساء مصلحة الضرائب والجمارك برتوكول تعاون مشترك يتعلق بتحصيل القيمة المضافة علي البضائع المشحونة جوا المعفاة حيث يأتي البرتوكول في إطار سعي الغرفه لحل أزمات الاعضاء وتذليل كافه المشاكل أمامهم.

من جانبه قال المهندس مدحت القاضي رئيس الشعبة أنه تم اللقاء مرات عديدة مع ممثلي مصلحتي الضرائب والجمارك بهدف وضع الخطوط العريضه للبرتوكول وحل بعض المشاكل التي تواجه أعضاء الشعبه فيما يتعلق بالقيمه المضافه، بالإضافة إلي سبل حل كافه المشاكل التي تتعلق أيضا بالضرائب، مضيفا ” حققنا تعاون كبير فيما يخص بنود البرتوكول تصب في صالح الاعضاء”.

وأشار القاضي، أن مشاركه عدد كبير من شركاء الشعبه كغرفه الملاحه بالإضافة إلي ممثلي مجلس الإدارة وعدد كبير من أعضاء الشعبه يعكس الوعي بأهمية البرتوكول الذي تم إنجازخ بعدد عدد من اللقاءات التي جمعت الأطراف محل البرتوكول.
وأضاف لم نواجهه أي مشاكل في الانتهاء من البرتوكول في وقت قصير مع الإتفاق مع مصلحتي الضرائب والجمارك علي تذليل كافه العقبات التي تواجه الاعضاء مستقبلا و و يعتبر استكمالا لبروتوكول غرفة ملاحة الاسكندرية الذي وقعتة المصلحة فيما يتعلق بالنولون البحري.

الجدير بالذكر أن اللقاء شارك فيه رضا عبد القادر رئيس مصلحه الضرائب و السيد نجم رئيس مصلحة الجمارك و محمد مصيلحي رئيس غرفة ملاحة اسكندرية و كابتن باسم جوهر رئيس محلس ادارة شركة مصر للطبران للشحن الجوي و د اشرف نوير رئيس سلطة الطيران المدني و قيادات مصر للطيران و شركات الطيران و عد. كبير من أعضاء الشعبة.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض