«ترسانة بورسعيد البحرية»: الانتهاء من تنفيذ 85% من القاطرتين «عبد الحميد يوسف » و«مصطفى محمود» 

تفقد الفريق أسامة ربيع رئيس هيئة قناة السويس و اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد أعمال تشطيبات القاطرتين “عبد الحميد يوسف” و”مصطفى محمود” بالحوض العائم حمولة 10 آلاف طن.

وأوضح المهندس أشرف البياع رئيس ترسانة بورسعيد البحرية، أن نسبة الإنجاز بهما وصلت لما يقرب من 85% بعد الانتهاء من مرحلة تركيب الماكينات، وبداية مرحلة التشطيبات النهائية التي تضم تثبيت خطوط المواسير وتركيب نظام التهوية وصدادات الأمان.

واستعرض مستجدات أعمال الإصلاح والصيانة وأبرزها أعمال العمرات والصيانة لكل من الكراكة “عبور” والكراكة “مكة” والكراكة “طارق بن زياد” طبقا للبرنامج النصف سنوي الذي تعتمده الترسانة لأعمال الإصلاح والصيانة للوحدات البحرية المختلفة التابعة للهيئة، علاوة على إنزال وحدة خدمات بترولية تابعة لإحدى شركات البترول من الحوض العائم حمولة 5 آلاف طن.

كما تفقد رئيس هيئة قناة السويس أعمال تركيب الماكينات  بالقاطرة “علي شلبي”، وتابع معدلات الإنجاز التي بلغت 65% لأعمال بناء الونش العلوي 30/60 طن، المتواجد حالياً في مكانه بديلاً للونش المكهن ليتولى  فور الانتهاء من أعمال بنائه بخدمة وصيانة الوحدات المتراكية على الرصيف الشرقي للحوض الغربي بالترسانة.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض