حفلة 1200

بنك saib يتيح فرصة الفوز بموبايل عند استخدام محفظته الإلكترونية في تسديد المدفوعات

قام بنك saib بالإعلان عن أحدث عروضه لعملائه حاملي المحفظة الإلكترونية saib wallet، بطرح برنامج تحفيزي يهدف إلى تشجيع استخدام أدوات الدفع الإلكترونية فى عمليات السداد الإلكتروني عند استخدام المحفظة الإلكترونية saib wallet في عمليات السداد الإلكتروني.

يأتي ذلك إستمراراً لجهود البنك في دعم خطة الدولة والبنك المركزى فى مجال التحول الرقمي والشمول المالي.

ويقدم بنك saib لعملائه فرصة للفوز بموبيل هدية، وذلك عند استخدام تطبيق saib wallet في إجراء معاملاتهم المالية خاصة (الشراء عن طريق التجار- تسديد المدفوعات الحكومية للأفراد)

تتمثل المسابقة في تنفيذ أكبر عدد معاملات للسداد الإلكتروني خلال الفترة من 15 سبتمبر وحتى 15 ديسمبر 2020 وسيتم تحديد الفائز في نهاية كل شهر وفقاً لأكبر عدد من معاملات السداد الإلكتروني التي تم تنفيذها خلال الفترة عن طريق استخدام QR Code أو إدخال الرقم الخاص بالتاجر.

جدير بالذكر أن بنك saib قام بإطلاق خدمة saib wallet في إطار التوجه الإستراتيجي لإتاحة الخدمات المالية والدفع الإلكتروني لكافة فئات المجتمع، حيث يمنح لمستخدميه سهولة الدفع والشراء المباشر عبر استخدام الهواتف المحمولة من خلال خطوات بسيطة وسهلة.

كما يتيح خدمة إيداع وسحب الأموال من/ وإلى المحفظة بالإضافة إلى إمكانية سداد جميع الفواتير (الهاتف المحمول، الإنترنت، الكهرباء.. و غيرها من المدفوعات). 

هذا، بالإضافة إلى تحويل/ واستقبال الأموال من/ وإلى أي من المحافظ الإلكترونية الأخرى في الحال، كما يمكن لحاملي المحفظة إصدار بطاقة افتراضية “VCN” آمنة (تنتهي بعد 24 ساعة) للشراء عبر الإنترنت بمبلغ محدد.

ويمكن لحاملي أي من بطاقات “saib” (بطاقة خصم مباشر، ائتمانية أو مسبقة الدفع) ربط البطاقة بالمحفظة لتغذيتها في أي وقت و في أي مكان .

ويسعى بنك saib إلى تقديم خدمات إلكترونية ورقمية مبتكرة خلال الفترة الحالية تهدف إلى دعم توجه الدولة في تشجيع تقديم الخدمات المالية لجميع فئات المجتمع، بالإضافة إلى تسريع وتيرة النمو الإقتصادي من خلال اجتذاب عملاء جدد.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض