«الشرقيون للتنمية» تتعاقد لتنفيذ أعمال مقاولات بقيمة مليار جنيه بمشروعين

 

أعلنت شركة الشرقيون للتنمية العمرانية عن توقيع عقود مقاولات مع 8 شركات مقاولات بقيمة مليار جنيه خلال النصف الثانى من العام الجاري لتنفيذ مشروعى ” جنوب ” بالعاصمة الإدارية الجديدة ، و” ازادير ” بالقاهرة الجديدة .

وأكدت الشركة حرصها على سرعة تنفيذ مشروعاتها والوفاء بالتزاماتها تجاه العملاء وتسليم المشروعات فى التوقيات المحددة بالتعاقد او قبلها بفترة تصل الى 6 أشهر .

واوضحت الشركة تنفيذ تلك التعاقدات خلال 18 شهراً على ان يتم طرح اعمال جديدة على شركات المقاولات فى 2021 .

وأشارت إلى أنه تم توقيع عقود مع 5 شركات مقاولات لتنفيذ الاعمال الإنشائية بمشروع ” جنوب ” بالعاصمة الإدارية الجديدة بقيمة 700 مليون جنيه .

ويقع ” جنوب ” بالعاصمة الإدارية الجديدة ويضم 1900 وحدة سكنية،كما تم تسويق حوالى 70 % من إجمالى وحدات المشروع ومن المقرر بدء التسليم به فى الربع الاخير من 2022.

وبالنسبة لمشروع ” ازادير ” بالقاهرة الجديدة تعاقدت الشركة مع 3 شركات مقاولات بقيمة 300 مليون جنيه، ويقع على مساحة 70 الف متر مربع بنسبة بنائية تبلغ 18.5٪ من المساحة الكلية.

كما أعلنت الشركة الانتهاء من مرحلة بـ ” لاسكا كاباناس ” بمرسى علم والتي أصبحت جاهزة للتسليم قبل موعدها بـ 6 اشهر ، وبالنسبة لـ ” ماتنجى ” جاري تنفيذ المرحلة الثانية من المشروع وسيتم افتتاح المرحلة الاولى فى 2021 .
ويقام ” اورينتال كوست ” على مساحة 5.5 مليون متر مربع على ساحل البحر الأحمر، ويضم المشروع 8 فنادق عالمية بطاقة حوالى 3700 غرفة ويجرى إنشاء مشروعات ترفيهية اخرى كبرى منها ملاهى مائية عالمية وملعب جولف عالمى ومارينا دولية لليخوت .

كما تطرح الشرقيون للتنمية العمرانية فى مرسى علم على المستثمرين فندقين متكاملين تم الانتهاء من الانشاءات والتجهيزات الخاصة بهم بالكامل .

أما عن مشروع هيلوبوليس هيلز بمدينة العبور فتم الانتهاء من كامل الانشاءات بالمشروع و جارى تنفيذ اعمال التشطيبات والتسليم فى 2021 .

كما تعاقدت ” OUD” مع إحدى الشركات الكبرى لتقديم وادخال الخدمات الذكية لمشروع البارون سيتى وذلك بـما يعادل 5 اضعاف التكلفة التى كانت حددتها الشركة للخدمات فى وقت سابق وذلك فى اطار حرصها على مواكبة التقنيات الحديثة .

وتمتلك الشرقيون للتنمية العمرانية “OUD” محفظة اراضى تصل الى 15 مليون متر مربع بالاضافة الى 10 ملايين متر صناعى .

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض