حفلة 1200

مطاحن شرق الدلتا تطرح مناقصة للتأمين على أصولها بإجمالي 200 مليون جنيه

علم «أموال الغد» أن شركة مطاحن شرق الدلتا طرحت مناقصة عامة بين شركات تأمينات الممتلكات والمسئوليات بالسوق المصرية لتغطية الأصول والممتلكات التابعة لشركة المطاحن ضد جميع الأخطار.

وأوضحت مصادر مطلعة بقطاع التأمين في تصريحات خاصة، أن إجمالي مبالغ التأمين المخصصة لتغطية الأصول والمنشآت والمخزون التابعة لشركة المطاحن تصل إلى 200 مليون جنيه، مشيراً إلى أن الوثيقة لمدة عام قابل للتجديد.

وأوضحت أن الوثيقة تتضمن تغطية الأصول والممتلكات التابعة للشركة المؤمن عليها ضد جميع الأخطار شاملة على الحريق والسطو والأخطار الإضافية شاملة على الإنفجار والحريق الناتج عن الاشتعال الذاتي، بجانب الأخطار الناتجة عن خدمات رجال الإطفاء أثناء مقاومتهم للحريق، بالإضافة إلى أخطار الصواعق.

وتابعت “الوثيقة تضمنت على تغطية أخطار التأمين البحري وتغطية الآلات والمعدات التابعة لشركة المطاحن”.

وأشارت إلى أن الوثيقة تشمل أيضاً على تغطيات خيانة الأمانة ونقل النقدية والنقل الداخلي لمنتجات الشركة، بالإضافة إلى تغطية أسطول السيارات التابع لشركة مطاحن شرق الدلتا ضد أخطار السيارات التكميلي.

وكانت قد اعتمد مجلس إدارة شركة مطاحن شرق الدلتا، الموازنة التقديرية للعام المالي الجاري 2020- 2021، باستثمارات مستهدفة قدرها 38.5 مليون جنيه، كما تستهدف تحقيق فائض قدره 63 مليون جنيه خلال تلك الفترة.

 

 

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض