بنك مصر .. تعرف على أسعار فائدة الحساب الجاري ذو العائد اليومي ومميزاته

يمثل الحساب الجاري ذو العائد اليومي أحد البدائل التي تتيحها البنوك أمام العملاء، والتي يحصل من خلالها العميل على عائد يومي على مدخراته.

يقدم بنك مصر الحساب الجاري ذو العائد اليومي بشرائح متنوعة حيث تحصل الشريحة الأولى على عائد 3% لمدخرات تتراوح قيمتها من 50 ألف جنيه إلى 100 ألف جنيه.

ويرتفع معدل الفائدة الذي يحصل عليه العميل كلما ارتفعت قيمة مدخراته ليصل العائد إلى 5.125% في حالة ادخار 100 مليون جنيه فأكثر.

معدلات الفائدة على الحساب الجاري ذو العائد اليومي في بنك مصر وفقاً للشرائح ..

مميزات الحساب الجاري ذو العائد اليومي في بنك مصر ..

يتيح الحساب الجاري ذو العائد اليومي من بنك مصر إمكانية إصدار دفاتر الشيكات لسهولة التعامل على الحساب، وإجراء كافة المعاملات البنكية من خلال فروع البنك المنتشرة في جميع أنحاء الجمهورية، وماكينات الصراف الآلي.

الحساب معفي من المصروفات الإدارية، مع إمكانية الاستعلام عن الحسابات وتنفيذ معظم المعاملات البنكية مجاناً من خلال خدمة الانترنت البنكي وتطبيق الهاتف المحمول المقدمة من بنك مصر.

إمكانية فتح حساب مشترك باسم أكثر من شخص، مع إمكانية إصدار بطاقة خصم فوري على الحساب، وإتاحة شراء شهادات ادخار بنك مصر بالجنيه المصري خصماً من الحساب وإضافة العائد للحساب تلقائياً في تاريخ الاستحقاق.

يقدم البنك إمكانية سداد قيمة أقساط التأمين خصماً من الحساب، وإمكانية سداد الالتزامات المختلفة نيابة عن العميل في حالة وجود تعليمات مستديمة بذلك خصماً من الحساب، مع إمكانية تحويل المرتبات والمعاشات من الجهات المعنية للحساب بناءاً على طلب العميل.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض