حفلة 1200

مايغلاش عليك.. التوحيد والنور  تشارك بـ 57فرع في 3 محافظات بخصومات كبيرة 

تشارك سلسلة محلات التوحيد والنور الشهيرة  في مبادرة مايغلاش عليك بحوالي 57 فرعًا لها في محافظات القاهرة والجيزة والقليوبية.

ويمكن للمواطنين الاستفادة من التخفيضات المقررة على السلع بنسب تصل لنحو 20% في أكثر من 35 فرع بمحافظة القاهرة ، في حين يصل عدد الفروع بالجيزة لنحو 21 فرع ، وفرع بالقليوبية .

نسب الخصم

وبحسب تصريحات أخيرة لوزير المالية محمد معيط ، فإن نسب الخصومات تصل إلى 20% إضافة إلى خصم 10% لأصحاب البطاقات التموينية إذا كانت الخصومات المقررة على السلعة من التجار والمصنعين أقل أو تساوي 15%، وخصم 14% بدلا من 10% إذا كانت التخفيضات المحددة من التجار والمصنعين أكثر من 15% وتتحمل الخزانة العامة للدولة قيمة هذه الخصومات الإضافية الممنوحة لأصحاب البطاقات التموينية.

وتزايد عدد السلع والمنتجات ومنافذ البيع المشاركة بالمبادرة  منذ انطلاقها ، ليصل إجمالي عدد أصناف السلع لـ ٦٥ ألفًا، يتم بيعها عبر ١٦٣١ منفذًا على مستوى الجمهورية.

شكاوي المواطنين

فيما ذكر أحمد سمير، رئيس جهاز حماية المستهلك، إن الجهاز تلقى 79 ألف استفسار بخصوص المبادرة، بالإضافة إلى 1200 شكوى تم التعامل الفوري معها بالتعاون مع الجهات المعنية.

وخصص الجهاز خطا ساخنا برقم: (15303)، وواتس آب برقم: (01000000329) لتلقي استفسارات المواطنين والشكاوي الخاصة بتلك المبادرة على مستوى الجمهورية .

 

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض