أبرز التقنيات الجديدة في سلسلة هواتف Reno4 من OPPO

ولأول مرة في مصر: الساعة الذكية OPPO Watch والسماعة اللاسلكية  OPPO Enco W51 

تطلق OPPO ، العلامة التجارية الرائدة في صناعة الأجهزة الذكية، غداً، الأربعاء  سلسلة Reno4  الجديدة في مصر، وذلك عبر حفل یعرض أونلاين في تمام الثامنة مساءً عبر الرابط التالي:  https://bit.ly/3hNY9Ko 

يقدم هاتفReno 4 Pro   الجديد ملمساً فخماً وتجربة مستخدم سلسة، فالشاشة اللامحدودة Borderless Sense بمعدل تحديث ٩٠ هيرتز  تثير الحواس البصرية والحسية كما يعطي إحساساً بالأناقة والفخامة نتيجة للتصميم المتأني والمريح وخامة المط ذات الملمس المميز على ظهر الهاتف لإضافة المزيد من الجمال على الشاشة المنحنية ثلاثية الأبعاد ، يأتي ذلك بالإضافة إلى أسرع تكنولوجيا شحن في العالم متوفرة الآن على الصعيد التجاري SuperVOOC 2.0 Flash Charging بقوة ٦٥ واط. بالإضافة إلى تقديم سهولة في التقاط صور بورتريه مبتكرة أو تصوير أي لحظة بالفيديو .

أما عن هاتف  Reno 4 فهو معد بتصميم Dual Punch-hole ويفتح الباب لتفاعلات مستقبلية بدون لمس عبر التعرف على الوجه والتحكم عبر تفاعلات الإيماءات التي تسهل من استخدام الجهاز وتعزز عوامل السلامة.

 يأتي هاتف Reno4 Pro بألوان الليل المرصع بالنجوم Starry Night  وباللون الأزرق Galactic Blue التي تظهر جمال الملمس المط الرقيق ولونه الفخم.  بينما يأتي Reno4 بلون أسود Space Black  وباللون الأزرق Galactic Blue، والذي يقدم تقنية تصميمية جديدة يتم تطبيقها فقط على سلسلة Reno من OPPO وتضيف المزيج المثالي من المط المميز واللون المتلألئ الذي يضئ مثل قطع الماس تحت الضوء. 

خصائص الكاميرا العصرية التي تظهر أفضل صورة لك

وبالنسبة لخصائص الكاميرا العصرية، تأتي سلسلة Reno4 مع مجموعة من خصائص الكاميرا المبدعة التي ستأخذ إمكانيات تصوير البورتريه والفيديو إلى المستوى التالي، لأن سلسلة Reno4 ترفع المعايير عبر خصائص التصوير من خلال وضعية البورتريه الملون بالذكاء الاصطناعي AI Color Portrait Mode، والتي تدعم الصور والفيديوهات، وتقوم بتحويل الخلفية إلى اللونين الأبيض والأسود مع ترك موضوع التصوير بالألوان الحقيقية. وتساعد وضعية  Night Flare Mode على التقاط صور البورتريه الليلية والتي تضع تأثيرات النيون الفنية على خلفيات أضواء الشوارع وتجعل موضوع الصورة أكثر سطوعاً في نفس الوقت. وتقدم سلسلة Reno4 خصائص مبتكرة لتصوير الفيديو؛ الأولى هي خاصية التصوير البطيء الذكي بمعدل ٩٦٠ لقطة في الثانية 960fps Smart Slow Motion، التي تساعد على التقاط ٩٦٠ لقطة في ثانية واحدة لتسجل لقطات بالتصوير البطيء، والخاصية الثانية هي وضعية الفيديو فائق الثبات Ultra Steady Video 3.0 . وضعية الفيديو فائق الثبات ستصبح متوفرة للكاميرا الأمامية لأول مرة، والتي تستخدم مثبتات الصورة المحسنة ليصبح تصوير الفيديوهات الثابتة أثناء الحركة سهلاً. وإلى جانب خاصية الفيديو فائق الثبات والفيديو فائق الثبات Pro في الكاميرا الخلفية، يمكن تصوير فيديوهات بجودة سينمائية سواء أثناء السير أو الركض. 

وستقدم OPPO أيضًا لأول مرة في السوق المصري،  OPPO Watch و OPPO Enco W51.

OPPO Enco W51 هي أول سماعات لاسلكية حقيقية لإلغاء الضوضاء كاستجابة للطلب المتزايد على الأجهزة الذكية والأجهزة القابلة للارتداء في السوق المصري. 

أما عن ساعة OPPO  الذكية الجديدة فهي أول سلسلة ساعات ذكية من OPPO ، وهي بمثابة خط إنتاج استراتيجي لنظام OPPO IoT البيئي، مما يعكس شغف OPPO بالاستكشاف والنهج الفريد للأجهزة القابلة للارتداء. تعمل ساعة OPPO بنظام Wear OS من Google ، والذي يعمل على تكييف تطبيقات وخدمات Google الأساسية مع المعصم، ويجمعها مع جمالية OPPO القوية من ColorOS للهواتف الذكية. مع شحن سريع Watch VOOC الجديد، وهو نتاج خبرة OPPO الفنية في الشحن السريع حيث يمكن شحن ساعة OPPO  إلى 30٪ في 15 دقيقة وإطالة عمر البطارية من خلال نظام مبتكر يتضمن الوضع الذكي ووضع توفير الطاقة. كما ترتقي ساعة OPPO  بوظائف الصحة واللياقة إلى مستوى جديد، حيث توفر أوضاعًا متعددة للتمارين ومراقبة معدل ضربات القلب وإدارة النوم للحصول على تجربة صحية ولياقة بدنية احترافية ومدعومة علميًا

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض