«تتراباك» تستهدف زيادة تنويع منتجاتها الموردة للسوق المصرية

وتحتفل بمرور 40 عاما بتواجدها في مصر خلال 2021

قالت مروة جمعة مدير العلاقات العامة بشركة تتراباك مصر ،إن الشركة تستهدف زيادة تنويع منتجاتها الموردة للسوق المصرية خلال الفترة الماضية، مشيرة إلى أن العام الماضي تم توريد نحو 2.4 مليار عبوة للشركات المصرية.

جاء ذلك خلال المائدة المستديرة التي تنظمها الشركة بالتعاون مع غرفة الصناعات الغذائية والجمعية المصرية لطب الاطفال لرفع الوعي بفوائد اللبن المعبأ الآمن ومخاطر تناول اللبن السائب.

وأشارت إلى أن الشركة لديها تنوع في المنتجات ولكنها تتعامل في مصر بتوريد عبوات التعبئة لمنتجات الألبان والعصائر والأجبان، وتستهدف أن يمتد ذلك لمنتجات مثل الصلصات والحمص والآيس كريم، فضلا عن وجود تنوع كذلك في احجام العبوات وكذلك خطوط الإنتاج.

ولفتت جمعه إلى أن الشركة سوف تحتفل العام المقبل بمرور 40 عام على تواجدها في السوق المصرية، حيث بدات من خلال وكيل عام 1981، ثم تحولت لشركة سوقية عام 1992، وحققت رقم قياسي في تسليم العبوات بنحو مليار عبوة عام 2005، ثم توسعت أعمالها لتشمل ليبيا والسودان في 2017، ولديها حاليا نحو 102 موظف في مصر.

ونوهت بأن الشركة الأم تتواجد 150 دولة حول العالم ولديها 55 مصنعا و 31 شركة سوقية و 89 مكتب مبيعات وتوزع حوالي 180 مليار عبوة، وبلغ صافي مبيعاتها العام الماضي نحو 11.5 مليار يورو.

وذكرت أن الشركة تتواجد في 44 دولة بالشرق الاوسط، من خلال 9 شركات سوقية و 5 مصانع، و20 مكتب مبيعات.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض