«مصر إيطاليا» تبدأ تسليم المرحلة الاولى بمشروع «البوسكو» بالعاصمة الإدارية الجديدة

أعلنت شركة مصر ايطاليا العقارية عن بدء تسليم المرحلة الأولى من مشروع “البوسكو” بالعاصمة الإدارية الجديدة خلال العام الجاري، والتي كان مقررا لها العام المقبل.

قال محمد خالد العسال، الرئيس التنفيذى والعضو المنتدب، “إن الشركة تدرك أهمية عامل الوقت لتقديم مشروع بهذا الحجم والجودة المتميزة، وتم تكريس جهود كبيرة لتطوير المرحلة الأولى من “البوسكو” لتقدم خدمات سكنية وتجارية متكاملة ومتميزة للعملاء، ما يعكس مدى جدية الشركة والتزامها بوعودها للعملاء، لنصبح أول مطور عقاري تابع للقطاع الخاص يبدأ تسليم المرحلة الأولى من مشروعه بالعاصمة الإدارية، ويؤكد سعى الشركة المستمر لتقديم أفضل أداء في السوق العقاري. وتشمل تسليمات المرحلة الأولى وحدات من التوين هاوس والفيلات المستقلة. ”

وأضاف أنه يتم اطلاق مرحلة جديدة من البوسكو بالعاصمة الإدارية “The Meadows” ، والتي تتكون من تاون هاوس- فيلات مستقلة- توين هاوس- شقق “.

وقامت مصر ايطاليا العقارية بتنفيذ خطة عاجلة وسريعة لتكون قادرة على تسليم المرحلة الأولى بمشروعها وذلك بالتعاون مع 8 من أكبر شركات المقاولات ومكاتب الاستشارات، لتصبح أخر مستجدات البناء هي الانتهاء من الهيكل الخرساني لـ 350 فيلا، ويجرى حاليا الانتهاء من الأعمال الخارجية والوجهات.

وفيما يتعلق بالمرحلة الثانية، فقد تم الانتهاء من 86% من الهيكل الخرساني والمباني الخاص بالفيلات، وقامت الشركة مؤخرا بتنظيم زيارات لملاك الوحدات لموقع “البوسكو” في فبراير الماضي، لمتابعة آخر تطورات الأعمال الإنشائية بوحداتهم أولًا بأول، ورؤية نماذج جاهزة للفيلات ووحدات التوين هاوس، للوقوف على الموقف التنفيذي ورؤية الشكل النهائي لمنازلهم المستقبلية في المجتمع المتكامل بالبوسكو، الذي يتمتع بعدد من الخصائص والمميزات، التي تميزه عن باقي المشروعات الأخرى بموقعه المختلف المطل على النهر الأخضر ووقوعه على محور محمد بن زايد ، بالإضافة الى قربه من دار الاوبرا ومنطقة المعارض، ودار الاوبرا والحى الحكومي، والقصر الرئاسي.

وتقوم مصر أيطاليا العقارية، بتنفيذ البوسكو بإجمالي استثمارات تصل الى 16 مليار جنيه، وتمتد مساحته على 207 فدان، في قلب العاصمة الإدارية؛ ويضم منطقة سكنية، منطقة تجارية، نادي رياضي، كلوب هاوس، ويعتبر من أكبر المشروعات الصديقة للبيئة فى مصر، لتقف وحداتها وسط مساحات خضراء واسعة، لتقدم تصميم مميز يمزج بين المعمار والطبيعة، ويتمتع بإطلالة متميزة على النهر الأخضر.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض