بنك مصر يتيح القرض الشخصى للعملاء حتى 1.5 مليون جنيه بسداد لمدة 10 سنوات

يقدم بنك مصر القرض الشخصى لعملائه حتى 1.5 مليون جنيه كأعلي قيمة للقرض و نحو 500 ألف جنيه للقطاع الخاص بضمان خطاب تحويل المرتب من الجهة.

ويتيح بنك مصرأطول مدة تقسيط تصل إلى 10 سنوات للعاملين بالهيئات والمصالح الحكومية وقطاع الأعمال العام والقطاع العام في حالة تحويل المرتب و8 سنوات في حالة تحويل القسط فقط (5 سنوات للعاملين بالقطاع الخاص والاستثماري وقد تصل إلى 8 سنوات في بعض فئات القطاع الخاص).

ويقدم بنك مصر من خلال القرض وثيقة تأمين مجانية على الحياة والعجز الكلي ، ولا يشترط وجود ضامن للعميل مع إمكانية شراء قروض البنوك الأخرى ، وإعفاء من مصاريف فتح الحساب.

ويتطلب البنك عدة مستندات منها شهادة حديثة بمفردات الراتب لم يمر عليها شهرين، وطلب الحصول على القرض ، وصورة بطاقة رقم قومي سارية وإيصال مرافق حديث لمر يمر عليه 3 شهور ،خطاب معتمد من جهة العمل بعد اعتماد الصيغة من البنك.

كما يقدم بنك مصر منتج القرض الشخصى لأصحاب المعاشات وتصل أعلي قيمة قرض تصل الى 500 الف جنيه، وبمدة تقسيط تصل الى 8 سنوات لصاحب المعاش الاصلي ، و 7 سنوات للمستفيد من المعاش.

ويتيح القرض وثيقة تامين مجانية على الحياة، ولا يشترط وجود ضامن للعميل.

ويشترط بنك مصر مستندات منها طلب الحصول على القرض، وصورة بطاقة الرقم القومي ،بيان المعاش المعتمد من جهة التحويل، وإيصال مرافق حديث.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض