«الأهرام العقارية» تطلق 3 مشروعات بالقاهرة الجديدة

أكد المهندس محمود طاهر، الرئيس التنفيذي لشركة الأهرام العقارية، ان مصر شهدت معدل تنمية في الست سنوات الماضية ، يضاهي ما ان تنفيذه خلال أكثر من ١٠ عقود متتالية ، مؤكدا ان الحكومة المصرية تسعي بخطي جيده لوضع الاقتصاد المصري فى مصاف اقتصادات الدول المتقدمة.

وأوضح ان القطاع العقارى شهد تطور ملحوظ خلال الفترة الاخيرة، بالاضافة الي حرص وزارة علي تسليم الوحدات السكنية للحاجزين في المواعيد المحددة، دفع القطاع الخاص والشركات العقارية فى انتهاج نفس السياسه ، ومحاولة تسليم العملاء في المواعيد المحددة.

في سياق متصل، تستعد شركة الأهرام العقارية، لإطلاق 3 مشروعات سكنية الأسبوع المقبل، وذلك في منطقة النورث هاوس بمدينة القاهرة الجديدة.

وأضاف أن المشروعات الجديدة تتميز بتنوع المساحات داخل كل مشروع، وهو ما يتيح الفرصة لأكبر عدد من الشرائح في الحصول على وحدة سكنية، وذلك لتلبية احتياجات القطاع، موضحا ان الشركة تعتمد على الدراسات السوقية واحتياجات السوق الحقيقية قبل إطلاق مشروعاتها.

أشار إلى أنه من المقرر أن تبدأ الشركة في تسليم 15 مشروع جديد في منطقة بيت الوطن للحاجزين، اعتبارا من يناير المقبل، موضحا أن تسليم الوحدات بأتى نتيجة للسياسة التي تنتهجها شركة الاهرام العقارية، في تسليم الوحدات في مواعيدها المحددة، والالتزام مع العملاء، وهو ما يفسر الإقبال الكبير الذى تشهده مشروعات الشركة عند طرحها.

وأكد أن إجمالي الوحدات المقرر تسليمها العام المقبل، تصل لـ 180 وحدة سكنية، بمساحات مختلفة، وكان قد تم طرحها في عام 2017.
وأضاف أن القطاع العقارى واجه عدة تحديات كبيرة منذ نهاية الربع الأخير من سنة 2018 ، وعلى الرغم من ذلك تتسم اسعار العقارات في مصر الان بالايجابية.

وأكد أنه تم تطوير وتسليم ما يقرب من 114 وحدة بواقع 19900 متر مربع واجمالي 11مشروع في عدد كبير من المناطق بالتجمع الخامس وبالتحديد في 5 مناطق مختلفة جنوب الاكاديمية والاندلس 1 و الاندلس 2 واللوتس الجنوبية واللوتس الجديدة منذ بدء عمل الشركة بالسوق العقارية.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض