«ايكيا» تطرح 1700 منتج جديد بكتالوج 2021..وتطلقه إلكترونيا لأول مرة في مصر

أطلقت شركة ايكيا، إحدى شركات مجموعة الفطيم، إصدارها الجديد من كتالوج ايكيا لعام 2021 وذلك تزامناً مع مرور 70 عاما على اصدار أول كتالوج لمنتجاتها، حيث تم اطلاقه الكترونياً لأول مرة في مصر تحت شعار “لنجعل منزلك مميزا”.

وقال توماس سيرجوى مدير ايكيا مصر خلال المؤتمر، ، إن الكتالوج يتميز بطرح 1700 منتج جديد تناسب جميع الاذواق، موضحا أن الكتالوج يقدم حلولاَ مبتكرة ونصائح ذكية وأفكار عملية يمكن تنفيذها في المنزل.

وأضاف أن الحلول مستوحاة من حياة الأشخاص اليومية ومواكبة للتحديات التي واجهها العالم هذا العام وبأقل التكاليف بالإضافة الي مجموعة من المنتجات الجديدة ومنتجات “ايكيا” من أجل توفير معيشة أكثر راحة وذكاء واستدامة.

وذكرت داليا رفعت مدير التسويق بايكيا مصر، إن الشركة قد أدركت هذا العام أهمية الحياة داخل المنزل لذلك تأتي حملة كتالوج 2021 تحت شعار “لنجعل منزلك مميزا “ والتي ستمكن العملاء من استغلال مساحات منازلهم من خلال حلول عملية وبأسعار مناسبة مما يوفر لهم حياة يومية أفضل.

ونوهت أن الحملة تهدف إلي توعية العملاء عن كيفية فك وتركيب المنتجات، من خلال امثلة واقعية عن اشخاص قاموا بتحويل منازلهم لمناطق عمل او دراسة أو لعب .

وأوضحت رفعت أن إطلاق الكتالوج يعتبر الحدث السنوي الأهم لـ “ايكيا”، لذلك حرصت على اطلاقه رغم الظروف التي يمر بها العالم حاليا، وبشكل يواكب التغييرات بسرعة وسهولة، عن طريق الاستمرار في تقديم منتجات وخدمات تراعي الشكل والوظيفة والجودة والاستدامة.

وأضافت أن الكتالوج يعد وسيلة لمساعدة عملاء الشركة على تحقيق أقصى استفادة من وقتهم في المنزل فهو يعد أداة للتسوق أكتر من كونه وسيلة لعرض المنتجات.

ونوهت بأن اطلاق الشركة هذا العام للإصدار الالكتروني جاء نتيجة تقليل توزيع الإصدارات المطبوعة وهذا يأتي في إطار استراتيجية ايكيا التي تطبقها حول العالم لاستخدام أحدث الطرق لتوزيع الكتالوج من خلال القنوات الإعلامية الرقمية المختلفة.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض