البنك التجاري الدولي CIB.. عائد يصل إلى 8% على مدخراتك بالودائع لأجل

يبحث الكثيرون عن استثمار قصير الأجل في بعض الأحيان لتحقيق عائد مرضٍ يتناسب مع الخطط الاستثمارية الشخصية، قد يكون هذا الأجل أسبوع أو أكثر، لذا اتجه البنك التجاري الدولي CIB إلى توفير ودائع لفترة زمنية محددة (بدءاً من أسبوع وحتى 5 سنوات) بعوائد ودوريات صرف متنوعة.

تنوع أجل الوديعة بين الأسبوع والـ 5 أعوام يجعلها تتناسب مع متطلبات العديدين من أصحاب المدخرات، حيث يتيح البنك ربط الوديعة لفترة زمنية محددة، عبر إيداع المبلغ بتاريخ استحقاق محدد، ومعدل عائد ثابت.

البنك التجاري الدولي يقدم الودائع لأجل للأفراد والشركات، كما يتيح التجديد التلقائي بشكل اختياري بناء على طلب العميل، هذا بالإضافة إلى إتاحة صرف العائد عند إستحقاق الودائع بدءاً من أسبوع وحتى عام واحد، فيما يتم صرف العائد شهرياً، ربع سنوياً، نصف سنوياً أوسنوياً للودائع ذات أجال الـ 3 أو 5 سنوات.

ويُقدم البنك التجاري الدولي CIB تسهيلات السحب على المكشوف بقيم تصل إلى 95% من قيمة الودائع مع تطبيق الشروط والأحكام، فيما تتمثل المستندات المطلوبة لإصدار الوديعة في ​طلب إصدار وديعة لأجل، على أن يحتفظ طالب إصدار الوديعة بحساب طرف البنك.

نستعرض فيما يلي أسعار العائد في البنك التجاري الدولي على الودائع لأجل التي يحصل عليها العميل وفقًا لمدة ربط الوديعة، وقيمتها، وكذلك دورية صرف العائد.

وجدير بالذكر أن أعلى عائد يحصل عليه العميل في الودائع لأجل بالـ CIB، هو 8% وذلك في حالة ربط مبلغ يتجاوز 50 مليون جنيه، لمدة 9 أشهر أو عام، على أن يتم صرف العائد عند الاستحقاق.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض