حفلة 1200

«ميغلاش عليك» و«الأكازيون الصيفي» ينعشان السوق التجاري

أكدت غرفة الجيزة التجارية أن تزامن المبادرة الرئاسية «ميغلاش عليك» مع «الأكازيون الصيفي» ساهم ذلك في إحداث حالة من الرواج وانتعاش المبيعات بالسوق التجاري.

وقال أسامة الرفاعي، عضو مجلس إدارة الغرفة التجارية، إن ذلك أدى إلى تنشيط حالة السوق، وكذلك ارتفاع المبيعات بالانشطة التجارية المختلفة بشكل ملحوظ.

وأضاف أن التنسيق الدائم بين الغرفة التجارية ومديرية التموين بمحافظة الجيزة أدى إلى إرتفاع أعداد المحلات المشاركة في الأوكازيون الصيفي وخاصه محلات الملابس والأحذية.

وذكر الرفاعي أن مبادرة ميغلاش عليك  أدت لارتفاع ملحوظ فى مبيعات الأجهزة الكهربائية والأدوات المنزلية والملابس الجاهزة، خاصةً في ظل انخفاض الأسعار التي تصل نسب الخصومات بها إلى 30%، مشيراً إلى أن الشركات والمحلات التجارية المشاركة في بالمبادرة ارتفع إلى 1500 خلال الأيام القليله الماضيه وتوفر أكثر من 5 آلاف سلعه معمرة.

ونوه بأن الخصومات في الأوكازيون الصيفي تتراوح ما بين 5 و 15%، مشيراً إلى أن عدد المحلات المشاركة بالأوكازيون تجاوز 3 الآف محلاً تجارياً وذلك بعد تمديد موعد انتهائه ليصبح 22 سبتمبر الجاري بدلاً من نهاية أغسطس الماضي،

وأشار الرفاعي إلى أنه من المقرر أن يبدأ معرض (عودة المدارس) المقرر إقامته بمقر الغرفة التجارية بالجيزة مع بداية الأسبوع المقبل ولمدة أسبوعين على مساحة 400 متر مربع، مشيراً إلى أن المعرض يوفر للأسرة المصرية كافة الاحتياجات الدراسية من الأدوات الدراسية والأدوات المكتبية بنسب خصم تتراوح ما بين 15 و 35%.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض