حفلة 1200

«اقتصادية قناة السويس» تحقق فائض 1.7 مليار جنيه مع خفض المصروفات 19.2% خلال 19/2020

اعتمد مجلس ادارة الهيئة العامة للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس القوائم المالية والحساب الختامي للهيئة خلال العام المالي المنتهي في 30 يونيو2020، والتي أظهرت تحقيق فائض قدره 1.726 مليار جنيه وزيادة صافي الربح بنسبة 3.2%.

وحققت الهيئة انخفاضا 19.2% في المصروفات خلال العام المالي الماضي 2019/2020 ، وذلك نتيجة ترشيد الإنفاق وتقليل المصروفات وإحكام الرقابة دون الإخلال بقدرة الهيئة على تحقيق إيراداتها.

حضر الاجتماع الذي ترأسه المهندس يحيي زكي رئيس الهيئة وزراء التخطيط والتنمية الاقتصادية والنقل ومستشار رئيس الجمهورية للتخطيط العمراني ومحافظ بورسعيد ورئيس الهيئة العامة للاستثمار ونواب رئيس الهيئة للقطاعين الشمالي والجنوبي والمدير التنفيذي للهيئة والمستشار القانوني للهيئة والأعضاء ذوي الخبرة ،لمناقشة أهم الموضوعات التي تعمل الهيئة على تنفيذها خلال الفترة المقبلة.

وأشاد أعضاء الجهاز المركزي للمحاسبات بالتزام الهيئة واستمرارها في عملية تطوير البنية التحتية بالتزامن مع العمل على تسهيل الإجراءات ومنح الحوافز وجذب الاستثمارات، وكذلك على أداء الهيئة وإنجازاتها خلال العام علاوة على سلامة القوائم المالية وعدم إبداء أية ملاحظات في سابقة هي الأولى من نوعها في تاريخ الهيئة، مما يؤكد على جدية المنطقة تجاه ترشيد النفقات والمحافظة على مواردها .

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض