«أورا ديفلوبرز» تتعاقد مع «ريدكون للتعمير» و«رواد الهندسة» لتنفيذ 12 مبنى بمشروع «ZED»

أعلنت شركة أورا ديفلوبرز عن توقيع اتفاقيتي شراكة مع شركتي ريدكون للتعمير ورواد الهندسة الحديثة وذلك لإتمام بناء مرحلة 01B من مشروع ZED الشيخ زايد، كما وقعت اتفاقاً مع Mace البريطانية لإدارة المشروعات لتتولى إدارة المشروع.

وتضم مرحلة 01B  من ZED الشيخ زايد 12 مبنى سكني كاملة التشطيب مع ساحة انتظار سيارات، ومن المتوقع أن تبدأ أعمال البناء منتصف سبتمبر الجاري، ومن المقرر الانتهاء من المشروع خلال 25 شهرا.

من جانبه قال المهندس نجيب ساويرس، الرئيس التنفيذي لأورا العالمية ورئيس مجلس إدارة أورا ديفلوبرز، إن هدف الشركة هو تقديم أفضل الحلول وضمان النتائج المتميزة، ومع ذلك فإن التوقيع مع شركتي رواد للإعمال الهندسية الحديثة وريدكون للتعمير كاثنين من كبار شركات المقاولات بمصر يأتي للاستفادة من خبرتهم الواسعة، ويعكس سعي الشركة لتقديم أفضل جودة لعملائها.

وأضاف المهندس طارق الجمال، الرئيس التنفيذي لشركة ريدكون للتعمير، أن التعاون مع شركة أورا ديفلوبرز لتنفيذ أعمال بمشروع zed يعد ميزة إضافية للشركة ويدفعها للعمل بقوة في تنمية هذا المشروع الواعد.

وقد تم عقد الإتفاقية بحضور المهندس نجيب ساويرس، الرئيس التنفيذي لأورا العالمية ورئيس مجلس إدارة أورا ديفلوبرز، وهيثم عبد العظيم الرئيس التنفيذي لشركة أورا ديفروبرز، والمهندس عمرو عبدالمنعم والمهندس عمرو سمرة، و المهندس طارق الجمال الرئيس التنفيذى لشركة “ريدكون” و المهندس محمد محلب الرئيس التنفيذي لشركة “رواد الهندسة الحديثة”.

وعلق الرئيس التنفيذي لشركة رواد الهندسة الحديثة المهندس محمد محلب قائلاً: “نحن نتطلع للعمل مع شركة أورا ديفلوبرز وتقديم أفضل النتائج. التعاون مع رجل من أهم رجال الأعمال في مصر، المهندس نجيب ساويرس، هو شرف لنا، ونحن نتطلع الى انشاء هذا المشروع”.

وقعت شركة أورا ديفلوبرز اتفاقية قرض بقيمة مليار جنيه مع بنك مصر لتمويل بناء المرحلة الأولي من ZED الشيخ زايد، وهو مشروع متعدد الاستخدامات ويتكون من 6 مراحل مع أكثر من 4500 وحدة سكنية كاملة التشطيب وذلك بالإضافة إلي مبني تجاري.

 

 

 

 

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض