حفلة 1200

Redmi 9C ..المواصفات الكاملة لهاتف شاومي الجديد بطل الكاميرا الثلاثية

أطلقت شركة شاومي العالمية ، أحدث هواتفها الذكية “Redmi 9C” في حفل كبير بعد فترة توقف لشهور بسبب تداعيات فيروس كورونا المستجد.

ويحتوى الهاتف الجديد، على معالج ثماني النوى من نوع Helio G35 SoC، مع 2 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي رام، و 32 جيجابايت من مساحة التخزين الداخلية، قابلة للتوسعة عبر بطاقة microSD. بالاضافة لنسخة اعلي من نفس الاصدار مع مواصفات 3 جيجا رام و 64جيجا بايت .

يحتوي هاتف Redmi 9C على الكاميرا الثلاثية التي تعمل بالذكاء الاصطناعي والتي يمكنها التقاط صور واضحة ونقية بسرعة وسهولة في مجموعة متنوعة من المواقف.

ويحتوي الجهاز على كاميرا رئيسية بدقة 13 ميجابكسل ومستشعر عمق 2 ميجابكسل وكاميرا ماكرو بدقة 2 ميجابكسل وفلاش LED.

كما تعمل كاميرا السيلفي بالذكاء الاصطناعي على مستشعر 5 ميجابكسل.

وتم تجهيز هذا الهاتف الذكي الجديد كليًا، بشاشة Dot Drop ضخمة بحجم 6.53 بوصة لتجربة مشاهدة غامرة وبطارية عالية السعة 5000 مللي أمبير في الساعة ترضي المستخدمين الذين يرغبون في فعل المزيد.

ويتميز Redmi 9C بشريحة MediaTek Helio G35 ، وهي شريحة ألعاب ثماني النواة يمكن أن تصل إلى 2.3 جيجا هرتز.

يتميز الجزء الخلفي من الهاتف بتصميم محكم يمنع بصمات الأصابع حتى يتمكن الجهاز من الاحتفاظ بمظهره الأصلي في جميع الأوقات.

ويضمن AI Face Unlock أن جهازك آمن من الوصول غير المصرح به .. مثل أسلافه في السلسلة ، يدعم Redmi 9C أيضًا بطاقات SIM المزدوجة 4G الاحتياطية مع فتحة مخصصة لبطاقة microSD ، ويأتي مع مقبس سماعة رأس مقاس 3.5 ملم. على غرار أجهزة Redmi الأخرى ، يدعم Redmi 9C أيضًا أعلى مستويات الجودة.

يتوفر Redmi 9C بثلاثة ألوان مختلفة: Sunrise Orange و Twilight Blue و Midnight Gray.

يذكر أن شاومي هي الشركة الأكثر نموا في سوق المحمول عالميا ومحليا خلال الربع الثاني من العام الحالي ، وقد احتلت المركز الثالث في السوق المصرية بحصة 15.7 % وذلك وفق تقرير شركة IDC لابحاث التسويق ، بالإضافة لاستحواذ الشركة علي المركز الأول في مبيعات الفئة المتوسطة التي تتراوح سعرها من الفين وحتي خمسة الاف جنيه ، الأمر الذي يرجع لاعتماد شاومي عاي تقديم احدث الهواتف التي تتميز بأمكانياتها التقنية العالية مع تقديم سعر منافس .

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض