«سامسونج» تستحوذ على 30% من مبيعات سوق المحمول المصرية بنهاية يوليو بواسطة نيرة عيد 1 سبتمبر 2020 | 2:45 م كتب نيرة عيد 1 سبتمبر 2020 | 2:45 م خدمات المحمول النشر FacebookTwitterPinterestLinkedinWhatsappTelegramEmail 29 احتلت شركة «سامسونج» المركز الأول في مبيعات الهواتف المحمولة بنهاية يوليو الماضي بنسبة 25.4% من عدد الأجهزة المباعة في السوق المحلية، بينما استحوذت على 30% من قيمة المبيعات خلال نفس الشهر. ووفقًا لمؤشرات شركة «GFK» جاءت «أوبو» في المركز الثاني بحصة سوقية 20% من حيث عدد الأجهزة و20.6% من قيمة المبيعات. إقرأ أيضاً وزير الصناعة يبحث خطط «سامسونج إلكترونيكس» التوسعية في مصر بصادرات 750 مليون دولار سنويًا.. وزير الصناعة يتفقد مصنع سامسونج ببني سويف وزير الكهرباء يبحث مع «هواوي» دعم التعاون بمجالات الطاقة المتجددة وتعزيز مرونة الشبكة وجاءت «هواوي» وفقًا للتقرير نفسه في المرتبة الثالثة بحصة سوقية 14.1% من عدد الأجهزة في السوق المصرية، بينما استحوذت على 11% من قيمة المبيعات خلال يوليو الماضي. وأوضحت «GFK» أن شركة «ريلمي» تستحوذ على 10.9% من عدد الهواتف المباعة و9.5% من قيمة المبيعات، لتأتي «ريدمي» العلامة التجارية لـ«شاومي» في المركز الخامس بحصة 9.7% من مبيعات الأجهزة، و9.3% من قيمة السوق. وجاءت « انفينكس » في المركز السادس من عدد الأجهزة بنسبة 8.5% و السابع من قيمة المبيعات، فيما جاءت «آبل» في المرتبة الخامسة من حيث قيمة البيع بنسبة 8.3% من السوق. العلامة التجارية الحصة السوقية (الوحدات) الحصة السوقية (قيمة المبيعات) سامسونج 25.4% 30% أوبو 20% 20.6% هواوي 14.1% 10% ريلمي 10.9% 9.5% ريدمي 9.7% 9.3% انفينكس 8.5% 4.9% آبل 2% 8.3% اللينك المختصرللمقال: https://amwalalghad.com/f6x1 اوبوريدمى نوتريلميسامسونجسامسونج للإلكترونياتشاوميشركة هواوي