حفلة 1200

«مكسيم للتطوير» تتعاقد مع 6 شركات مقاولات لاستكمال مشروع «بو» بقيمة 300 مليون جنيه

 

وقعت شركة مكسيم للتطوير العقاري اتفاقيات مع 6 شركات مقاولات بقيمة 300 مليون جنيه لاستكمال الأعمال الإنشائية بمشروع “بو ايلاندز” بالساحل الشمالي.

وتتضمن الشركات كلا من؛ الشروق للمقاولات العمومية والتوريدات للقطاع العام، وشركة البحر الأحمر العالمية للمقاولات والتجارة، وشركة الخبراء للمشروعات الهندسية، شركة المهندسون الاستشاريون ايهاف، و شركة أنظمة البناء الحديث.

وتتضمن الاتفاقية تجديد العقد مع شركة “البحر الأحمر” والتي تعتبر المقاول الرئيسي للمشروع، وذلك بهدف التسريع في عمليات البناء لجميع المراحل وتكليف مهندس استشاري رئيسي للإشراف على الموقع لضمان جودة التنفيذ مع تعيين استشاريين جدد لتطوير وتقديم أفضل التصميمات.

وقال محمد كرار، رئيس مجلس إدارة شركة مكسيم للتطوير العقاري، إنه جاري إنهاء مرحلة B من مشروع بو ايلاندز، على أن تكون هذه الانشاءات للوحدات المُباعة مع إعلام المالكين بميعاد التسليم النهائي، كما يجرى حاليا اجراء الاختبارات النهائية للبحيرات استعدادا لتشغيلها، واسناد الأعمال الخاصة بالمقاولات العامة والإنشاءات للمراحل الجديدة لمشروعي “بو ايلاندز” و”بو ساندز” الى شركة “الشروق” كما تتضمن الاتفاقية الثانية اسناد ترسية أعمال البنية التحتية للمراحل قيد الإنشاء في “بو ايلاندز” الى شركة “الخبراء”.

وأضاف خلال المؤتمر الذي عقدته الشركة اليوم الاستعانة بخبرات شركة كريستال لاجونز العالمية وتعزيز التعاون معها في مشروع “بو ساندس”، والعمل على تنفيذ وتحديث أنظمة اللاجونز بالمشروع بعدما تم الاستعانة بها في جميع مراحل مشروع “بو ايلاندز” سابقاً.

وأشار إلى أن الشركة بدأت في تسليم العديد من الوحدات السكنية منذ العام الماضي وسوف يستكمل تسليم مجموعة كبيرة خلال الأشهر القليلة المقبلة،

أكد المهندس إسماعيل عمر الرئيس التنفيذي لشركة مكسيم، أن توقيع عقود الشراكات مع شركاء النجاح يعكس الخطط المستقبلية لشركة مكسيم للتطوير العقاري التي تعمل على تطوير منظومة العمل، والاستعانة بخبرات كبرى في مجال المقاولات العامة والتي تمكن مكسيم من تحقيق أهدافها بتنفيذ مشروعات جديدة بطابع مختلف.

 

 

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض