حفلة 1200

«مباني إدريس» تبدأ تنفيذ مشروع «أصايلة» باستثمارات 1.2 مليار جنيه 

أعلنت شركة مباني إدريس العقارية بدء تنفيذ مشروع “أصايلة” والذي يقع بمدينة أسيوط الجديدة على مساحة 130 ألف م2، وباستثمارات 1.250 مليار جنيه.

قال المهندس محمد إدريس، الرئيس التنفيذي للشركة، أنه تم البدء في تنفيذ المشروع قبل موعده المحدد وذلك بغرض الالتزام بالجدول الزمني المحدد للتنفيذ والتسليم وخاصة وأنه أول مشروعات الشركة خارج القاهرة الكبرى، موضحا أنه عبارة عن كومباوند سكني متكامل تسعى الشركة من خلاله لتلبية الطلب بإقليم الصعيد.

وأكد أن إقليم الصعيد يتميز بطلب قوي ومتنامي على العقارات بمختلف أنواعها وشرائحها السكنية وهو ما أكدته الدراسات التي قامت بها الشركة قبل اطلاق مشروعها بمدنية أسيوط الجديدة، فهناك رغبات شرائية للعملاء للسكن في مشروعات عمرانية متكاملة كالتي تتواجد في المدن الجديدة المحيطة بالقاهرة الكبرى ولكن في مدن الصعيد الجديدة.

وأضاف أن الدولة قامت بتنفيذ مشروعات بنية تحتية قوية بإقليم الصعيد تؤهلها لاستقبال استثمارات متعددة الفترة المقبلة، ولكن لابد من الاهتمام بتوفير العديد من الخدمات للاستفادة من هذه البنية التحتية لجذب مستثمرين وعملاء وتلبية احتياجات الكثافة السكانية المستهدف جذبها للمدن الجديدة بالصعيد.

وكشف عن توقيع شراكة استراتيجية مع الشركة المصرية الأمريكية للمقاولات والاستثمار العقاري للاستفادة من خبراتها في محافظة أسيوط وتحقيق التعاون الكامل بين كلا الشركتين، مشيرا إلى عزم مباني إدريس بحث فرص استثمارية مستقبلا في منطقة الصعيد وبمدينة أسيوط الجديدة.

من جانبه قال المهندس ماجد ميجر، رئيس مجلس ادارة الشركة المصرية الامريكية للمقاولات والإستثمار العقاري ، أن توجه إحدى الشركات الكبرى ذات سابقة الاعمال القوية للاستثمار فى مدينة اسيوط الجديدة  سيسهم فى تحفيز المزيد من الاستثمارات الى المدينة ودفع التنافس بين المستثمرين لتقديم منتجات بأعلى جودة تلبى احتياجات العملاء وتحقق هدف جذب الكثافات السكانية الى المدينة .

وتوقع ان تشهد اسعار الوحدات بمدينة اسيوط الجديدة ارتفاعاً ملحوظاً خلال الفترة المقبلة وبالتالى سيكون الشراء خلال التوقيت الحالى فرصة استثمارية كبرى .

ومن جانبه قال المهندس فتح الله فوزى رئيس مجلس إدارة شركة مينا لاستشارات التطوير العقارى و إستشارى التطوير العقارى لشركة مبانى إدريس أن صعيد مصر مليء بالفرص الاستثمارية الواعدة التى تضمن للشركات تحقيق عوائد استثمارية كبرى كما ان هناك طلباً حقيقياً ومتنامياً على الوحدات العقارية لمختلف الشرائح وكذلك الوحدات الخدمية والترفيهية .

واوضح ان توجه الشركات العقارية الكبرى الى تلك المدن سيسهم فى رفع القيمة المضافة للاراضى وتحفيز العملاء على الانتقال الى تلك المدن بدلا من التكدس بالمحافظات .

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض