«GoDaddy» تطلق أداء إنشاء مواقع الانترنت باللغة العربية

أطلقت GoDaddy، التي تعمل على تمكين أصحاب الشركات والأعمال الصغيرة في جميع أنحاء العالم، أداة إنشاء موقع الويب باللغة العربية لتمكين العملاء المتحدثين باللغة العربية من إنشاء موقع إلكتروني ومتجر إلكتروني بلغتهم الأم بالكامل.

قالت سيلينا بيبر، المدير الإقليمي الأول لمنصة GoDaddy في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وتركيا وجنوب إفريقيا: “مع مواصلة العمل على توطين منتجاتنا وخدماتنا في جميع أنحاء الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، فقد اتخذنا خطوة لإطلاق أداة لإنشاء مواقع ويب ومتاجر إلكترونية باللغة العربية، في سبيل توفير دعم عملائنا المتحدثين باللغة العربية بشكل أفضل في جميع أنحاء المنطقة. وبالإضافة إلى الاتصالات التسويقية، والموقع الالكتروني، وخدمة العملاء، التي تتوفر حالياً باللغة العربية، فإن أداة إنشاء المواقع والمتاجر الإلكترونية ستساعد عملاءنا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا على إنشاء مواقع إلكترونية باللغة العربية بسهولة من أدل توفير الدعم لمشاريعهم وتحقيق النمو”.

تحتاج الشركات الصغيرة الآن وأكثر من أي وقت سابق إلى تأكيد حضورها على الإنترنت وامتلاك متجر إلكتروني. ومن المتوقع أن تصل مبيعات التجزئة في التجارة الإلكترونية إلى 49 مليار دولار في عام 2021، حيث يتجه المزيد من الأشخاص إلى التسوق عبر الإنترنت نتيجة لجائحة “كوفيد-19”.

ومع تغير توجهات التسوق حول العالم، يزداد الطلب على تواجد العلامات التجارية على الإنترنت ومتاجر التجارة الإلكترونية مع الدراسات التي تشير إلى متوسط معدل نمو سنوي يبلغ 25٪ في التجارة الإلكترونية في المنطقة، وهو أعلى من المتوسط العالمي.

بالإضافة إلى ذلك، أظهرت الدراسات الحديثة أن 48٪ من المستهلكين في الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية يتوجهون للتسوق عبر الإنترنت، حيث أجرى أكثر من 60٪ من المتسوقين في الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية، و43٪ في مصر، معاملة مرة واحدة على الأقل عبر الإنترنت.

يهدف رواد الأعمال اليوم إلى تعزيز أعمالهم وزيادة الاحتفاظ بالعملاء إلى أقصى حد من خلال الدعم الذي يوفره إطلاق موقع إلكتروني عملي وجذاب. ومع ذلك، فقد يكون إنشاء موقع إلكتروني من البداية أمراً مربكاً، خاصة إذا كان الموقع الالكتروني بلغة أخرى غير الإنجليزية، وهي اللغة الأكثر استخداماً.

وباستخدام الأداة الجديدة لإنشاء مواقع الويب باللغة العربية من GoDaddy، يمكن للعملاء إنشاء ونشر موقع إلكتروني بمظهر احترافي وعملي بالكامل باللغة العربية، لدعم أصحاب المشاريع العربية في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

ويمكن الآن تصميم المحتوى ودمج المزايا المناسبة للعملاء مثل تصميم موقع متوافق مع الأجهزة المحمولة، وإضافة زر PayPal، وتطوير موقع الويب بالكامل باللغة العربية بسهولة ودقة.

تتيح أداة إنشاء موقع الويب باللغة العربية للعملاء أيضاً ربط الموقع الالكتروني الخاص بهم بحساباتهم على منصات التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك، وإنستجرام، وتويتر. ويمكن للعملاء أيضاً دمج متجر إلكتروني عربي داخل الموقع لبيع المنتجات المادية والمنتجات الرقمية والخدمات. بالإضافة إلى ذلك، يمكن لعملاء GoDaddy إنشاء موقع إلكتروني متعدد اللغات عن طريق إضافة لغات أخرى واستخدام اللغة العربية باعتبارها لغة رئيسية للموقع.

ومع توفر الأداة الجديدة لإنشاء موقع الويب والمتجر الإلكتروني باللغة العربية، تقدم GoDaddy لرواد الأعمال المتحدثين باللغة العربية وأصحاب الأعمال الصغيرة في دولة الإمارات العربية المتحدة ومنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، الأدوات اللازمة عبر الإنترنت، والإرشادات التي يحتاجونها لإنشاء هوياتهم الرقمية وتنمية أعمالهم بلغتهم المحلية.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض