حفلة 1200

بالصور .. أمهات وأطفال بوسطن الأمريكية يرفضون التطعيم الإجباري ضد الأنفلونزا

تجمع عشرات من أولياء الأمور، في بوسطن عاصمة ولاية ماساتشوستس الأمريكية، للاحتجاج على تفويض الحاكم بأن يتلقى الطلاب العائدون إلى المدرسة لقاح الإنفلونزا، في محاولة لتخفيف العبء على نظام الرعاية الصحية خلال تفشي مرض فيروس كورونا.
قال مسؤولو الصحة إن الطلاب في مدارس ماساتشوستس من رياض الأطفال وحتى الجامعات، وكذلك الأطفال الذين لا تقل أعمارهم عن 6 أشهر في الحضانة، يجب أن يحصلوا على لقاح الإنفلونزا بحلول نهاية العام.
يقول منظمو الوقفة الاحتجاجية إنهم لا يعارضون اللقاح ، لكن يجب إعطاء الآباء الخيار، ونشروا على Facebook: ” ماساتشوستس لديها أعلى معدل تطعيم ضد الإنفلونزا في البلاد دون إكراه”.
قال خبراء الصحة إن لقاح الإنفلونزا سيساعد في منع حدوث ضغط محتمل على النظام الصحي أثناء استعدادهم لعودة ظهور الأنفلونزا وسط تفشي فيروس كورونا.
كما قالت وزارة الصحة والخدمات الإنسانية الأمريكية إنها ستفوض الصيدليات بتلقيح الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 3 و 18 سنة.
58092-أسرة-أمريكية-ترفض-القرار-الإجباريأسرة-أمريكية-ترفض-القرار-الإجباري
58993-المرشح-الجمهوري-للكونجرس-رايلا-كامبل-تضامنت-مع-أولياء-الأمورالمرشح-الجمهوري-للكونجرس-رايلا-كامبل-تضامنت-مع-أولياء-الأمور
60555-متظاهر-يحمل-لافتة-تطلب-التصويت-على-القرارمتظاهر-يحمل-لافتة-تطلب-التصويت-على-القرار
66207-متظاهرون-يحتجون-على-التطعيم-الإلزامي-ضد-الإنفلونزا-للطلابمتظاهرون-يحتجون-على-التطعيم-الإلزامي-ضد-الإنفلونزا-للطلاب
66962-طفلة-تبلغ-3-سنوات-شاركت-مع-أسرتها-في-الوقفةطفلة-تبلغ-3-سنوات-شاركت-مع-أسرتها-في-الوقفة
67788-شقيقتان-تشاركان-في-رفض-التطعيم-الإجباريشقيقتان-تشاركان-في-رفض-التطعيم-الإجباري
68277-متظاهر-يحمل-العلم-الأمريكيمتظاهر-يحمل-العلم-الأمريكي
80546-بالطبشور-المتظاهرون-يعترضون-على-القراربالطبشور-المتظاهرون-يعترضون-على-القرار

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض