أراضي استثمارية…طرح قطعة أرض بنشاط عمراني بالمنيا الجديدة بمبيعات مستهدفة 108 مليون جنيه 

طرحت هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة قطعة أرض مخصصة لنشاط عمراني متكامل على مساحة 21.5 فدان، بعائدات مستهدفة تبلغ 108 مليون جنيه، ويبلغ السعر التقديري للمتر 1200 جنيه.

وتتضمن الاشتراطات البنائية لتلك القطعة أن تبلغ نسبة المباني 50 % من إجمالي مساحة الأرض وبنسبة بنائية 50 % من مساحة أرض الإسكان، كما أن نسبة أراضي الخدمات لا تتعدى 12 % من إجمالي مساحة الأرض وبنسبة بنائية لا تتجاوز 40 % من مساحة أرض الخدمات.

كما أن الارتفاع المسموح به عبارة عن دور أرضي و4 أدوار متكررة وبما ل يتجاوز قيود الارتقاع المسموح بها 18 متر، ويلتزم الراسي عليه الأرض بالحصول على موافقة الجهات المعنية، كما تكون المساحات تحت العجز والزيادة طبقا للتحديد النهائي الصادر من إدارة المساحة بجهاز المدينة.

وتبلغ مدة تنفيذ المشروع 4 سنوات تجتسب من تاريخ استلام قطعة الأرض، وآلية السداد تتضمن استكمال نسبة السداد حتى 25 % من قيمة الأرض بالجنيه المصري، بالإضافة إلى 1 % مصاريف إدارية، على أن يتم التعامل بالسعر النهائي المعتمد من اللجنة العقارية الرئيسية ويت سداد باقي ثمن الأرض على 8 أقساط نصف سنوية متساوية بالجنيه المصري ويستحق القسط الأول منها بعد 6 أشهر من التاريخ المحدد لسداد الدفعة المقدمة.

 

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض