حفلة 1200

«جيتس للتطوير» تطرح المرحلة الثانية بمشروع «كاتالان» باستثمارات 800 مليون جنيه

أعلنت شركة جيتس للتطوير العقاري عن طرح المرحلة الثانية بمشروع “كاتالان” بالعاصمة الإدارية الجديدة، وتضم 350 وحدة سكنية بإجمالي استثمارات 800 مليون جنيه.

قال أيمن شاهين الرئيس التنفيذي لشركة جيتس للتطوير العقاري، إن هذه المرحلة تتضمن وحدات تتنوع بين شقق سكنية وفيلات توين هاوس وبمساحات تتراوح بين 107 و 382 مترا مربعا للشقق السكنية، و479 و 647 للفيلات، ومن المخطط الانتهاء من تسويق هذه المرحلة ديسمبر المقبل.

وأوضح أن مشروع “كاتالان” يقع على مساحة 40 فدانا بما يعادل 168 ألف متر مربع بإجمالي استثمارات 1.8 مليار جنيه في قلب منطقة الـR7 بالعاصمة الإدارية الجديدة وعلى مقربة من الحي الدبلوماسي وبالقرب من الجامعة الروسية داخل العاصمة الإدارية الجديدة، مشيرا إلى أنه جاري العمل بالمشروع وفقا للجدول الزمني لتسليمه في الموعد المحدد.

اشار إلى بيع حوالي 85 % من المرحلة الأولى بالمشروع وهناك مراحل يمكن رؤيتها على الطبيعة لارتفاع حجم التنفيذ بها، ويضم المشروع خدمات تضم نادي رياضي ونادي اجتماعي يحتوي على ملاعب كرة قدم وحمام سباحة ومبنى اجتماعي.

أضاف احمد الدسوقي مدير قطاع المبيعات، إن نسبة المساحات الخضراء بالمشروع 78% من إجمالي مساحة المشروع، ومن المقرر تسليمه للعملاء 2023، ويضم المشروع أنشطة خدمية متعددة تتضمن نادي رياضي واجتماعي ومول تجاري ومسجد، ويتم تقديم أنظمة سداد وتسهيلات تصل إلى 10 سنوات، كما يتم تسويق المشروع على 3 مراحل بيعية، وتم طرح المرحلة الأولى بالمشروع أبريل 2019.

وأشار إلى أن حجم استثمارات شركة جيتس للتطوير العقاري يتخطى الـ4 مليارات جنيه بمشروعات متنوعة في العاصمة الإدارية الجديدة وهي “اوداز” بحي المال والأعمال و”كاتالان” بمنطقة R7، وهو ما يعكس ثقة المطورين بالعاصمة الإدارية الجديدة كمشروع قومي واستثماري واعد، لافتا إلى أن هناك الكثير من الشركات التي كررت تجربتها الاستثمارية في مشروعات متنوعة بالعاصمة.

وكشف عن خطة الشركة لاستكمال نجاحها بالعاصمة الإدارية الجديدة وطرح مشروع سكني وآخر تجاري بالعاصمة الإدارية قريبا، كما تتضمن خطة العام المقبل طرح مشروعات سياحية بالعين السخنة والساحل الشمالي.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض