حفلة 1200

اطلاق المنصة الرقمية العقارية «إسكان.كوم»

كشف علي عزت، الشريك المؤسسة بالمنصة الرقمية العقارية إسكان دوت كوم، عن اطلاق المنصة والتي ستكون بديل للباحثين عن عقار داخل السوق العقاري المحلي وذلك للبيع أو الشراء، مؤكدا أن المنصة تعد بديلاً جديداً للحلول المتاحة في الوقت الحالي.

وأضاف أن المنصة قدر فعت بالفعل معدل الاستثمار بشكل كبير نسبياً بمرحلة ما قبل التأسيس، مشيرا إلى أن المنصة تستهدف تحديث ما ينبغي أن يكون عليه البحث عن العقارات داخل مصر، فقد ابتكرت الشركة طريقة جديدة للكشف عن شراء الملكية العقارية القادمة بواجهة تمتاز بغاية البساطة والسهولة، لافتا إلى تطور سوق العقارات بشكل كبير خلال العامين الماضيين حيث استخدام المزيد من الآليات الرقمية لجذب عملاء جدد.

وأشار إلى أهمية الخبرة السابقة المتكونة لدى مؤسسى Isqan.com ، والتي تضم كريم كاظم، المدير التنفيذي والشريك المؤسس لموقع Isqan.com وبكونه مالكاً لشركة وساطة عقارية بإمارة دبي، وعلي عزت كأحد رواد الأعمال في مجال التكنولوجيا بمصر.

وأوضح كريم كاظم:”أنشأنا موقع Isqan.com لتسهيل شراء المنازل وكذلك عمليات البيع والتأجير، ونسعى إلى دخول الأسواق العقارية المحلية والعالمية، وأخيرا إحداث ثورة بالمشهد العقاري الرقمي في الشرق الأوسط”.

وأشار إلى قيام موقع Isqan.com بالشراكة بالفعل مع عدد من رواد السوق قبل إطلاقه ليعرض على المستخدمين مجموعة كبيرة من الخيارات الموثوقة والمشروعة، وتتضمن الشركات المدرجة شركة ايجيبت بست بروبيرتي وشركة نيو افنيو وشركة بيوتات وإنسايدر وشركة بي تو بي وشركة التيميت ريال ستيت وشركة ريماكس وشركة ارتكاز وشركة ايرا وشركة دادي للاستثمار العقاري وشركة أبراج وشركة بروبير موف.

 

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض