حفلة 1200

«هايبر وان» تفتتح فرع جديد بمدينة سفنكس الأحد المقبل

تفتتح مجموعة هايبر وان فرعها الجديد بمدينة سفنكس على طريق مصر الاسكندرية الصحراوي بعد غدٍ الأحد، وذلك مساحة 50 ألف متر مربع.

قال المهندس محمد الهواري، رئيس مجلس إدارة مجموعة هايبر وان، إن المساحة البيعية بالفرع الجديد “هايبر وان” تبلغ 10 آلاف متر مربع، مع مساحة تخزينية تبلغ 48 ألف متر مربع، فضلاً عن ساحة انتظار تصل مساحتها إلى 30 ألف متر مربع تسع 1200 سيارة.

أشار إلى أن الفرع الجديد يوفر 1100 فرصة عمل مباشرة فضلا عن 2000 فرصة عمل غير مباشرة باستثمارات 650 مليون جنيه ، كاشفاً أن الأماكن الترفيهية والمطاعم والفوود كورت والبنوك سيتم افتتاحها ضمن المرحلة الثانية للفرع الجديد قبل نهاية العام.

ذكر الهواري أن فرع سفنكس تم تصميمة بخبرة ايطالية وتحت اشراف أكبر مكتب إيطالي يمتلك خبرات كبيرة في تصميم المولات والإضاءة والارضيات.

وأكد أن المعدات والأجهزة داخل هايبر وان تعمل بتكنولوجيا ألمانية وإيطالية، حيث تم التنفيذ تحت إشراف نخبة من أكبر الاستشاريين في مصر وهم د. مؤمن عفيفي ود. محمد الزناتي ود. ماجد نجم ود. يحيي بهنس والمهندس محمود المشنب ود. أحمد الجوهري.

أوضح أن فكرة “هايبر وان” تعتمد في الأساس على بناء كيانات كبيرة خارج الحيز العمراني بحدود 20 كيلو متر لتوفير مساحات انتظار كافية بهدف تقليل الزحام المرورى داخل المدن، هذا بجانب تقديم خدمة ومتعة التسوق لجميع المنتجات الغذائية والأجهزة الكهربائية والمنظفات والتجميل والحلويات والمخبوزات الطازجة واللحوم انتاج مزارعنا والخضروات والفواكه، بالإضافة إلى الملابس والمنسوجات المصنعة بأجود الخامات لحساب “هايبر وان”.

ونوه أن الهدف من ذلك هو توفير جميع احتياجات العميل المتنوعة في مكان واحد بأعلى مستوي من الجودة وبأفضل الأسعار وكذلك قضاء وقت ممتع مع الأسرة داخل الفوود كورت والمطاعم وتوفير خدمات البنوك والاتصالات لجميع الشركات وخدمات اخري كثيرة.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض