حفلة 1200

«ليونز جروب» تخطط للتوسع بمشروعات جديدة بمدينة السادس من أكتوبر

تخطط شركة ليونز جروب للتوسع من خلال مجموعة مشروعات سكنية جديدة خلال الفترة المقبلة، وذلك بجانب استمرارها في تنفيذ مشروعاتها الحالية في 25 موقع بمناطق مختلفة.

قال نبيل قيراط، العضو المنتدب، ونائب رئيس مجلس إدارة الشركة، إن المجموعة تنفذ عمارات بنظام الميني كمبوند في حدائق أكتوبر بإجمالي 96 وحدة سكنية متنوعة بين الشقق والدوبلكس والبنتهاوس، بمساحات مختلفة تتناسب مع متطلبات العملاء.

أشار إلى أن الشركة تعتزم تسليم مشروع سكني في التوسعات الشمالية بمدينة السادس من أكتوبر خلف مول مصر. المشروع يضم 40 وحده سكنية بتكلفة استثمارية تقدر بنحو 50 مليون جنيه.

أضاف قيراط أن الشركة تعتزم تنفيذ مشروع سكني بمنطقة المسلسلات بطريق الواحات، يضم 48 وحدة سكنية باستثمارات 50 مليون جنيه، مؤكدا أن الشركة تنفذ المشروعات بنظام ميني كومباوند يوفر الخصوصية والتصميمات المتميزة للعملاء، كما تتجه الشركة للمجتمعات العمرانية الجديدة، علاوة على أن الشركة تنفذ جميع أعمال البناء بنفسها.

قال قيراط إنه رغم الآثار السلبية لأزمة كورونا على الاقتصاد بوجه عام إلا أن القطاع العقاري متماسك ويتعافى سريعا كما أنه يعد أهم الملاذات الآمنة للاستثمار، مشيرا إلى أن المشروعات الكبرى التي تنفذها الدولة في مواقع مختلفة ساعدت في دفع القطاع وتشجيع المستثمرين الجادين على التوسع وضخ المزيد من الاستثمارات في السوق العقاري.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض