العلاوات الخمس.. إتاحة الاستعلام عن القيمة للمستحقين الجدد اليوم الخميس

أعلنت الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية، عن إتاحة الاستعلام لمستحقي العلاوات الخمس من أصحاب المعاشات بالقطاع الخاص والمؤسسات الصحفية الخاصة وسواقط القطاع الحكومي اليوم الخميس.

ويمكن لصاحب المعاش الاستعلام عبر الرابط التالي :

https://nosi.gov.eg//ar/Services/Pages/Querying/GetPensionBonuses.aspx

وأشارت الهيئة، إلى انتهائها من إدخال بيانات 60 ألف مستحق والتي أعلنت عنهم مطلع الأسبوع الجاري سواء من حيث بياناتهم الشخصية أو القيمة المالية المستحقة وموعد صرف الدفعة الأولى من المتجمد والتى أقر صرفها مطلع سبتمبر المقبل.

وقال اللواء جمال عوض، رئيس الهيئة القومية للتأمين الاجتماعى، بأنه يمكن لأى صاحب معاش الدخول بالرقم القومي أو الرقم التأمينى مع إدخال الإسم الأول للأم للتعرف على القيمة المالية المستحقة.

ويمكن لصاحب المعاش معرفة القيمة المالية التي تمت زيادتها عن آخر معاش تقاضاه ويشمل جميع الزيادات التى حصل عليها ومنها نسبة 14% وقيمة العلاوة.

وكانت مصادر قد أكدت لأموال الغد، أن الهيئة عززت خدمة الاستعلام لاستيعاب الحمل الزائد الذي سيتعرض له الموقع الالكتروني خلال الأيام المقبلة ، منعا لسقوط الخدمة.

الهيئة تدرس حالة 90 منشأة جديدة من القطاع الخاص 

من جانب أخر تدرس هيئة التأمينات الاجتماعية، حالة 90 منشأة جديدة من القطاع الخاص بخصوص صرف العلاوات الخمس لأصحاب المعاشات المنتمين لهذه المؤسسات.

وأشارت الهيئة إلى أنها قامت بمتابعة هذه المنشئات خلال الثلاث أسابيع الماضية.

ولفتت إلي أنه في حالة تقديم كافة المستندات المطلوبة وتوافر كافة شروط الاستحقاق سيتم صرف العلاوات الخمس لأصحاب المعاشات الخارجين في التواريخ التي حددتها الهيئة في وقت سابق.

وقررت الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي صرف العلاوات الخمس لـ 24022 مستفيد من العاملين بالقطاع الخاص العاملين في 67 مؤسسة ، ومن المقرر صرف قيمة المتجمد من العلاوات الخاص للمستفيدين الجدد من القطاع الخاص في معاش سبتمبر المقبل.

 

 

 

 

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض