حفلة 1200

OPPO Find X2 Pro .. قطعة ابتكارية لافتة للنظر بين الهواتف الذكية

يعد هاتف  OPPO Find X2 Pro من الهواتف الذكية ذات الألوان الجديدة والتصميمات المتدرجة الرائعة، وأثبتت شركة التكنولوجيا أوبو نفسها على أنها رائدة في مزج أفضل الأجهزة والبرامج، ليس فقط إعطاء الأولوية لما يوجد داخل هواتفهم المحمولة، ولكن أيضًا الاهتمام لمظهرها العام وملمسها ليناسب ذوق وتفضيلات مستخدمي العصر الحديث.

ومن خلال هاتفها الذكي الرائد في الصناعة، OPPO Find X2 Pro ، ابتكرت الشركة مرة أخرى جهازًا يجمع بسلاسة بين التصميم والوظيفة ، ويظهر جمالًا يتجاوز المظهر.

ووفقًا لـ يوكسن لن ، المصمم الصناعي لسلسلة OPPO Find X2 ، فإن هذا الجهاز المتميز هو شهادة على التزام أوبو بتقديم تجربة هاتف ذكي أفضل بناءً على الاحتياجات الحقيقية للمستهلكين.

وأشار لين: “صُممت سلسلة Find X2 لتقديم أفضل تجربة ترضي حواس المستهلك من خلال إرضاء العينين والملمس لأطراف الأصابع”.

هل تتساءل ما الذي يجعل OPPO Find X2 Pro أفضل من الباقي؟ 

مع مراعاة الأناقة، لا يتطلب الأمر سوى نظرة واحدة لتقدير هاتف OPPO Find X2 Pro ، حيث يأتي هذا الهاتف الذكي مرتديًا شريحة زجاجية فاخرة مصنوعة من مادة بلاستيكية تكتمل بمظهره السلس من قطعة واحدة.

ما يميز OPPO Find X2 Pro هو إصدارين خاصين ، حيث أنه لا يأتي بلونين فحسب، بل يتوفر أيضًا في مادتين. تكون الأولى بهيكل من السيراميك الأسود المقطوع بالليزر ، وهو نتاج عملية صياغة رائعة على السيراميك عالي الكثافة الذي ينقش إحساسًا حريريًا على الهاتف الذكي مع السماح بسهولة الإمساك به والتعامل معه.

أكثر من مجرد المظهر الجمالي ، فإن البديل الخزفي لـ OPPO Find X2 Pro مصنوع من طبقة سطح من السيراميك وطبقة سفلية من الألياف الزجاجية مصقولة لتشعر بالنعومة كما تبدو.

تتحد هذه العناصر لتكوين هاتف ذكي متين وأنيق.

OPPO-Find-X2-Pro

من ناحية أخرى، صُنعت نسخة الجلود النباتية البرتقالية من OPPO Find X2 Pro للمستهلك الواعي الذي يبحث عن شيء أنيق ولكنه قوي.

صُنع بلون بارز ، غطاء الجلد النباتي المقاوم للماء مقاوم للزيت ، يدمج خصائص مضادة للخدش ومقاوم لدرجات الحرارة المرتفعة والرطوبة ، مما يطيل جماله المدروس جيدًا. تم تصميم نهايته الصديقة للبيئة على مادة خفيفة الوزن ومتينة يمكن مقارنتها بتلك المستخدمة في بيوت الأزياء الفاخرة.

“خلال هذه السنوات ، لاحظنا أن اللون البرتقالي أصبح أكثر عصرية واختيرًا في الأسواق المتميزة ، بما في ذلك صناعة الهواتف الذكية. إلى جانب تشطيب الجلد النباتي الخفيف الوزن ، سيوفر مظهرًا فريدًا من شأنه أن يجعل المرء يبرز حقًا من بين الحشود “.

يتمتع بأقوى مستوى من الحماية.

مضيفًا المتانة كأحد ميزاته الساحرة ، يمكن لـ OPPO Find X2 Pro أن يتحمل ليس فقط الحوادث اليومية المعتادة المعرضة للهواتف الذكية ، مثل انسكاب السوائل والطعام ، ولكن أيضًا التحديات التي قد يجلبها الهواء الطلق. لا توجد مشكلة في خوض مغامرتك التالية ، حيث يتمتع OPPO Find X2 Pro بتصنيف IP68 المقاوم للماء والغبار ، ويمكنه البقاء تحت الماء بعمق 1.5 متر على الأكثر لمدة تصل إلى 30 دقيقة.

شارك لين ذلك بالنسبة لهذه الميزة بالذات ، فقد تعاملت اوبو مع ملاحظات عملائها.

وأضاف المسؤول التنفيذي في أوبو يوكسن لن “بناءً على تعليقات المستخدمين ، لا يزالون يرغبون في استخدام هواتفهم عند تعرضهم للماء. مع IP68 ، يمكن للمستخدمين الاستمرار في استخدام Find X2 Pro في مناسبات مثل الذهاب إلى الشاطئ ، وحمام السباحة ، وما إلى ذلك ، مما قد يخفف من مخاوفهم من إتلاف المياه للهاتف الذكي.

ويتم تحقيق تصميمها الأحادي من خلال منحنيات انسيابية موجودة بالكامل ، بما في ذلك الأسطح المنحنية ثلاثية الأبعاد الأمامية والخلفية ، والحدود والأزرار على شكل قوس ، وصورة ظلية للكاميرا على شكل قطرة الماء ، وكاميرا منحنية G3 لإضفاء تجربة هاتف ذكي سلسة ومريحة. تتحد كل هذه العناصر للحصول على مقبض سهل الاستخدام يكون أخف وزنًا وأكثر سلاسة ، بينما يحمل أحدث تقنيات العلامة التجارية.

وحصل  هاتف OPPO Find X2 Pro على جائزة EISA للهواتف الذكية المتقدمة 2020 من قبل الجمعية الأوروبية للصورة والصوت (EISA) ، وهي مجموعة تضم 61 مجلة من أكثر المجلات الإلكترونية الاستهلاكية شهرة في العالم.

ويتوفر الهاتف  في السوق المصري مقابل 19990 جنيهًا مصريًا فقط. وسيحصل أول المستخدمين الذين سيشترون Find X2 Pro على سماعات OPPO W11 كهدايا.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض