حفلة 1200

7 شركات تتنافس للتأمين على أصول نادي «سبورتنج»

علم «أموال الغد» من مصادر مطلعةعن تقدم 7 شركات تأمين بعروضها الفنية والمالية للمنافسة على تغطية الممتلكات والمنشآت التابعة لنادي الاسكندرية الرياضي «سبورتنج» ضد جميع الأخطار بإجمالي تغطيات 250 مليون جنيه.

وأضافت المصادر في تصريحات خاصة، أن الشركات السبعة ضمت المصرية للتأمين التكافلي – ممتلكات، وقناة السويس للتأمين، ورويال للتأمين، بجانب مصر للتأمين التكافلي ووثاق للتأمين التكافلي – مصر، بالإضافة إلى جي أي جي للتأمين – مصر، وبيت التأمين المصري السعودي.

وأوضحت أن وثيقة التأمين على أصول النادي تشمل تغطية كافة المباني والمنشآت ومحتوياتها من آلات ومعدات وأجهزة، والأدوات الرياضية والأجهزة الكهربائية والديكورات، بالإضافة إلى التجهيزات والتكييفات المركزية والفرش ضد جميع الأخطار.

وأوضحت أن الوثيقة تشمل تغطية الحريق والصاعقة بجانب الحريق الناتج على الإنفجار، بالإضافة إلى أخطار الاشتعال الذاتي والهدم المفاجئ لأي مبنى.

وأشارت إلى أن الوثيقة تتضمن أيضاً تغطية أخطار السرقة والزلازل؛ بالإضافة إلى تغطية كافة الأخطار الطبيعية.

يذكر أن نادى سبورتنج أحد الأندية الرياضية والاجتماعية الشهيرة بالإسكندرية، وتبلغ مساحته الإجمالية الحالية نحو 97 فدانا، وافتتح النادي رسميا يوم 10 سبتمبر 1890، حيث حضر حفل الافتتاح الخديوي توفيق.

 

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض