حفلة 1200

«الإسكندرية لتوزيع الكهرباء» تنتهي من رفع كفاءة الشبكة القومية بـ 20 مليون جنيه

تمكنت شركة الإسكندرية لتوزيع الكهرباء، من تنفيذ أعمال توسع واحلال لرفع كفاءة الشبكة الكهربائية بالمحافظة وتحسين الخدمة للمشتركين باستثمارات 20 مليون جنيه كخطة استثمارية خلال الفترة 2019/2020.

وفي نطاق قطاع غرب التابع لشركة الإسكندرية -يبلغ عدد المشتركين به حوالى 280 ألف مشترك- تم الانتهاء من عد من التوسعات من خلال إضافة وإحلال حوالى  5.2 كم كابلات جهد متوسط، وإحلال حوالى 3.2 كم كابلات جهد منخفض.

وانتهت الشركة من إضافة وإحلال 16 كم شبكة هوائية جهد منخفض، بجانب إضافة 2 محول وإحلال حوالى 17 محول آخر .

وبشأن محاضر الضبطية القضائية تم تحرير 2500 محضر بإجمالي مبلغ وصل إلى 5 ملايين جنيه، وحول العدادات مسبقة الدفع تم تركيب 50 ألف عداد بنطاق عمل الشركة.

وساهمت أعمال التطوير في تخفيف الأحمال على مغذيات قائمة وتحسين الجهود لدى المواطنين وتأمين التغذية الكهربائية، مما يقلل فترات انقطاع التيار الكهربائي لدى المواطنين، وجاري استكمال خطط التطوير طبقاً للجداول الزمنية المعدة لذلك.

وأكد الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء، على الإهتمام الكبير الذي يوليه قطاع الكهرباء للارتقاء بجودة الخدمة المقدمة وجودة تنفيذ خطط التطوير مؤكداً على ضرورة متابعة ما يتم تنفيذه بمنتهى الدقة للتأكد فى النهاية من وصول الخدمة فى أفضل صورها .

وشدد على أهمية حل مشكلات المواطنين والوقوف على اسبابها لتفادي تكرارها فى المستقبل، مؤكداً على أن شركات التوزيع تعكس صورة لوزارة الكهرباء كما أنها تبين حسن العلاقة بين المستهلك والحكومة ممثلة فى وزارة الكهرباء والشركة القابضة وشركاتها التابعة.

وأكد على ضرورة الإهتمام برفع مستوى الأداء فى القطاعات والادارات المختلفة بالشركات، وشدد شاكر أيضاً على الإهتمام بتفعيل كل الآليات الخاصة بدقة القراءات والتأكيد على تفعيل برنامج القراءة الموحد، وتكثيف الجهود فى التفتيش لمواجهة سرقات التيار الكهربائى.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض