حفلة 1200

«Stylish Eve»: نمو المبيعات 300% عبر التجارة الإلكترونية وطرح 8 منتجات جديدة خلال 2021

كشف المهندس أحمد حلمي رئيس مجلس إدارة شركة Stylish Eve، عن زيادة مبيعات Rush Brush في غضون فترة قصيرة بنسبة 300% اعتمادًا على التجارة الالكترونية عن طريق موقعهم التجاري وصفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي فقط لا غير.

وأوضح أن قسم البحث والتطوير يعمل على زيادة منتجات Rush Brush خلال 2021 حيث سيتم طرح 8 منتجات جديدة تقريبا ، مؤكدا أن القسم يحرص دائمًا على تقديم منتجات تُحدث ثورة وفارق في حياة مستخدميها.

وأشار حلمي إلى أنه تم إطلاق منتجين جدد تحت العلامة التجارية Rush Brush ، وهما مزودين بتقنية الأيونات التي تحافظ على الشعر من أي عوامل خارجية، وتتضمن هذه المنتجات مجفف شعر متطور باسم “Ion- Tech Dryer” والذي يحمي الشعر من الضرر الناتج عن الحرارة، بالإضافة إلى فرشاة تدليك وتسريح للشعر باسم “Ionic Hair Massager” والتي تعمل على تحسين نسيج الشعر وتحفيز نموه وتقليل الهيشان تمامًا.

ولفت إلى أن العلامة التجارية تسعى دائمًا لتقديم حلول مبتكرة في مجال تصفيف الشعر، وتأتي ريادتها في حصولها على براءة اختراع لأكثر من منتج من منتجاتها الذي تدمج التصميم المثالي وجودة المواد الخام، ويوجد تحتها حاليا 12 منتج جديد ، مضيفا أنه تم تسجيل العلامة في أكثر من 30 دولة منها امريكا، انجلترا، دول الاتحاد الأوروبي، الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية.

وتعتبر Rush Brush إحدى العلامات التجارية المملوكة لمجموعة Stylish Eve الامريكية وهي مجلة إلكترونية تستهدف النساء على مستوى العالم وتزودهم بأفكار ونصائح حول أحدث اتجاهات الموضة، الأزياء، الهندسة المعمارية وتصميم ديكورات المنازل، والذي كان هدفها الأول هو جعل حياة المرأة أسهل وأفضل بجميع أنحاء العالم.

و أُطلقت العلامة التجارية الثانية HAPILIN المتخصصة في منتجات العناية بالبشرة والجسم وماكينات الحلاقة للرجال لتنضم لـ Rush Brush تحت ملكية الشركة الأم Stylish Eve، خلال 2019.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض