حفلة 1200

المصرف المتحد ينظم ندوة تثقيفية لشباب جنوب سيناء للتوعية بالخدمات البنكية

نظم المصرف المتحد اليوم ندوة عن الخدمات البنكية والحلول المصرفية الرقمية والتقليدية لشباب  الهلال الأحمر والشباب والرياضة وشباب الأزهر بمدينة الطور في محافظة جنوب سيناء .

يأتي هذا ضمن الحملة القومية للبنك المركزي المصري في الفترة من 9 -24 أغسطس الحالي، وذلك بالتعاون مع محافظة جنوب سيناء وسط اجراءات احترازية مشددة لمنع انتشار فيروس كورونا، وفي حضور اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، واللواء نادر العشماوي سكرتير عام محافظة جنوب سيناء.

وألقى فؤاد عبد العظيم مستشار محافظ جنوب سيناء للمجتمع المدني، كلمة نيابة عن اللواء نادر العشماوي وعدد من شباب المحافظة، وذلك عقب افتتاح نيفين كشميري نائب العضو المنتدب لقطاعات الاعمال بالمصرف المتحد، الندوة والقاء الكلمة الترحيبية عبر خاصية الفيديو كونفرنس.

وثمنت كشميري جهود محافظة جنوب سيناء، المقدمة للشباب سواء الثقافية او الاقتصادية او الرياضية او الاجتماعية، مشيرة إلى التعاون المثمر بين إدارة المصرف المتحد والمحافظة.

وتناولت الكلمة مقدمة عن الشمول المالي والخدمات البنكية المتميزة التي يقدمها المصرف المتحد سواء الرقمية أو المالية، فضلا عن خدمات التمويل العقاري، بهدف غرز الثقافة المالية ونشر الخدمات البنكية بين فئات المجتمع المصري لتمكينهم اقتصاديًا خاصة فئة المرأة والشباب.

وأشارت “كشميري” إلى أن حزمة خدمات المصرف المتحد تتميز بمواكبتها لاحتياجات الشباب المصري المعاصر من السرعة والسهولة في الحصول على الخدمة البنكية وذلك وفق أعلى المعايير العالمية في جودة الأداء المصرفي الرقمي.

ويتيح المصرف المتحد إمكانية فتح حسابات بنكية بدون مصاريف ادارية وبدون حد ادني، بالإضافة إلى سلسلة الخدمات الرقمية من خدمة الانترنت البنكي والموبايل البنكي والمحفظة الرقمية بخصائصهم المتميزة.

وتُمكن الخدمات الرقمية عملاء المصرف المتحد من طلب إصدار دفاتر شيكات وإصدار بطاقات بديلة، فضلا عن تفعيل البطاقات أو إيقافها، بالإضافة إلى إمكانية إجراء الاستعلام الإئتمانى الذاتي I-Score، وشحن وسداد فواتير التليفونات المحمولة والكهرباء وإمكانية تقديم الدعم والمساعدة عبر باقة من الجمعيات والمؤسسات الكبرى والمعتمدة من قبل وزارة التضامن الاجتماعي.

ويتيح المصرف لعملائه، إمكانية طلب إصدار أو ربط شهادات المصرف المتميزة سواء التقليدية او المتوافقة مع أحكام الشريعة، وطلب إصدار او ربط ودائع بمختلف أنواعها خاصة ذات العائد المدفوع مقدمًا، حيث يستطيع العميل بسهولة اتباع بعض الارشادات بنفسه سواء عبر تليفونه المحمول أو عبر الانترنت البنكي دون الحاجة إلى التقدم بطلب لخدمة العملاء.

وأضافت نيفين كشميري أنه لضمان سهولة الاستخدام من قبل العملاء قام المصرف المتحد بإدراج خاصية تفعيل هذه الخدمات ذاتيا وفقا لقواعد وشروط الخدمة.

وأشارت كشميري إلى باقة التمويلات التي يقدمها المصرف المتحد للشباب ضمن مبادرة رواد النيل التابعة للبنك المركزي المصري لتمويل الشركات الناشئة والصغيرة والمتناهية الصغر، بالإضافة لحزمة التمويلات المتخصصة في المشروعات الصغيرة والمتوسطة ضمن المبادرة الرئاسية بتخصيص 200 مليار جنيه ورعاية البنك المركزي، وخدمات التمويل العقاري التي يقدمها المصرف المتحد بالتعاون مع صندوق الاسكان الاجتماعى ودعم التمويل العقاري تحت مظلة مبادرات البنك المركزى المصرى لتمويل محدودى الدخل “وحدات سكنية مدعمة تصل لـ 7% ” ومتوسطى الدخل ” وحدات سكنية مدعمة تصل لـ8% “.

 

 

 

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض