حفلة 1200

«الصناعات الغذائية» تشارك بندوة حول « إدارة سلامة الغذاء – الإنتاج الآمن وتغليف المواد الغذائية»

شاركت أمس غرفة الصناعات الغذائية باتحاد الصناعات فى ندوة الكترونية تحت عنوان «إدارة سلامة الغذاء – الإنتاج الآمن وتغليف المواد الغذائية» والتي تم تنظيمها بالتعاون مع شركة كونسبت لتنظيم المعارض.

شارك بالندوة المهندس أشرف الجزايرلي رئيس الغرفة الصناعات الغذائية، ود. حسين منصور رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية لسلامة الغذاء، وأحمد جابر رئيس مجلس إدارة غرفة صناعات الطباعة والتغليف، وجويدو سبيكس رئيس Multivac Group، وكارستن اوليش مدير المبيعات Glass GmbH & Co، بحضور ما يزيد عن 200 مشارك من المهتمين بالقطاع.

وناقشت الندوة مجهودات الهيئة القومية لسلامة الغذاء ومجهودات الغرفة في إدراج سلامة الغذاء في سلسلة القيمة وتأثيرها الإيجابي على تنافسية الصناعات الغذائية في ضوء التداعيات الخاصة بانتشار فيروس كورونا.

كما استعرض الخبراء فوائد تطبيق أنظمة سلامة الغذاء، وكذلك دور التقنيات والتكنولوجيا الحديثة في التعبئة والتغليف وعلاقتها المباشرة بتعزيز سلامة المنتجات الغذائية.

وقال الجزايرلي إن أنشطة الغرفة ومجهوداتها مستمرة على الدوام للنهوض بالقطاع وزيادة تنافسيته، حيث سجلت أكثر من 64 نشاطا ما بين ندوات وورش عمل وتدريبات ودعم فني تم من خلالهم رفع الوعى وتوطين ثقافة سلامة الغذاء لأكثر من 3000 متدرب في القطاع

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض