حفلة 1200

إنبي توقع عقد تنفيذ مشروع مجمع الصوب الزراعية بـ «اللاهون»

شهد المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية، واللواء أركان حرب مصطفى أمين مدير عام جهاز مشروعات الخدمة الوطنية، توقيع عقد انشاء مجمع الصوب الزراعية بمنطقة  اللاهون بمحافظة الفيوم على مساحة 16.5 ألف فدان في اطار المشروع القومى للصوب الزراعية.

وستقوم شركة إنبى الذراع الهندسى لقطاع البترول بمهام المقاول العام للمشروع، لتنفيذ اعمال الانشاءات المتكاملة لمجمع اللاهون الجديد  لصالح الشركة الوطنية للزراعات المحمية التابعة لجهاز مشروعات الخدمة الوطنية.

وقع العقد المهندس اشرف بهاء رئيس شركة إنبى والعميد ايمن عبدالستار مدير إدارة الوقود بالقوات المسلحة، بحضور اللواء مدحت عبدالرازق رئيس الشركة الوطنية للزراعات المحمية واللواء صلاح سرايا نائب مدير جهاز مشروعات الخدمة الوطنية واللواء السيد البوص رئيس الشركة المصرية للتعدين وإدارة واستغلال المحاجر  والملاحات، والعقيد عمرو قاسم مدير فرع التموين بإدارة الوقود بالقوات المسلحة ولفيف من قيادات شركة إنبى .

واكد المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية عقب التوقيع حرص قطاع البترول على وضع كافة قدراته وامكانياته للمساهمة في تنفيذ المشروعات القومية المختلفة وفق اعلى المعايير العالمية والجودة وفقا لبرامج زمنية مكثفة اسهاما في تحقيق رؤية القيادة السياسية من إقامة المشروعات الإنتاجية الكبرى ذات المردود الاقتصادى المتميز، واهميتها في تحقيق التنمية وزيادة الإنتاج وإحداث نقلة حضارية جديدة.

أضاف أن شركات قطاع البترول الهندسية والإنشائية تسهم في تنفيذ المشروعات القومية المختلفة، مؤكدا ان اختيار شركة انبى للمساهمة في تنفيذ هذا المشروع القومى الهام يمثل شهادة ثقة في أداء شركات قطاع البترول بصفة عامة.

أكد على تطلع القطاع لدعم التعاون المثمر والممتد مع أجهزة وقطاعات القوات المسلحة في المشروعات القومية المختلفة من خلال المشروع القومى للصوب الزراعية بعد نجاح التعاون مع الهيئة الهندسية للقوات المسلحة في مشروعات انفاق قناة السويس، منوها الى أهمية تضافر الجهود والتعاون  لسرعة انجاز هذا المشروع ضمن المشروع القومى لإقامة المجمعات الزراعية المتكاملة بما لها من قدرة على تحقيق مردود اقتصادى كبير وزيادة الإنتاج.

ويشمل نطاق أعمال شركة إنبى المقاول العام للمشروع تنفيذ عدد 1992 من البيوت الزراعية المحمية ” الصوب الزراعية ”  وفقا للطرازين المصري والاسباني والخدمات الملحقة بها، إضافة إلى أعمال إقامة منطقة المخازن اللوجيستية والمكاتب الإدارية للمشروع، كما تستعين شركة إنبى للمساهمة في تنفيذ المشروع بعدد من شركات قطاع البترول للمساندة في التنفيذ .

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض