حفلة 1200

«فاليو» تستهدف حجم تمويلات سنوية بقطاع التعليم تصل إلى 300 مليون جنيه

 

كشف محمد الفقى، الرئيس التنفيذى بشركة «فاليو» لخدمات البيع بالتقسيط، التابعة للمجموعة المالية “هيرميس”، عن إجمالي قيمة التمويلات المستهدفة بقطاع التعليم و التي تترواح ما بين 250: 300 مليون جنيه سنويًا.

وأوضح على هامش كلمته خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته الشركة اليوم، أن من المستهدف أن تتجاوز إجمالي التمويلات خلال السنة الأولى بقطاع التعليم الـ100 مليون جنيه، لتشهد تزايد تدريجي خلال السنوات التالية حتى تصل إلى المستهدف السنوي ما بين الـ250: 300 مليون جنيه.

وأعلنت شركة «فاليو» لخدمات البيع بالتقسيط اليوم، عن توقيع شراكة تعاون مع مؤسسة جيمس مصر للتعليم، تستهدف توفير التمويل اللازم لأولياء الأمور لسداد مصاريف المدارس، عن طريق التقسيط.

وتمتد الشراكة مع مؤسسة جميس إلى 3 أعوام، تبدأ بالعام الدراسي الحالي 2020/ 2021، وتضم نحو 4 مدارس كمرحلة أولى مملوكة لمؤسسة جيمس بالرحاب ومدينتي، تضم نحو 7 ألاف طالب.

وكشف الفقي عن المفاوضات التي شهدتها الفترة الماضية مع نحو 8: 9 مدارس بهدف التعاقد معها، وتطبيق برنامج تقسيط المصاريف الدراسية، موضحًا أنه بالفعل تم التعاقد مع نحو 4 مدارس بجانب المدراس المملوكة لمؤسسة جيمس .

 

 

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض