حفلة 1200

«فاليو» توقع شراكة مع جيمس مصر للتعليم لتقسيط مصروفات 4 مدارس  

كشف محمد الفقى، الرئيس التنفيذى بشركة «فاليو» لخدمات البيع بالتقسيط، عن توقيع شراكة تعاون مع مؤسسة جيمس مصر للتعليم، تستهدف توفير التمويل اللازم لأولياء الأمور لسداد مصاريف المدارس، عن طريق التقسيط.

وأوضح على هامش كلمته خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته مجموعة هيرميس اليوم، أن الشراكة مع مؤسسة جميس تمتد لـ 3 أعوام، تبدأ بالعام الدراسي الحالي 2020/ 2021، مضيفًا أن الشراكة تضم نحو 4 مدارس كمرحلة أولى مملوكة لمؤسسة جيمس، تضم نحو 7 ألاف طالب.

أشار أن قائمة المدارس تتمثل في 3 مدارس بمدينة الرحاب وهي المدرسة البريطانية الدولية، مدرسة مدينتي للغات ومدرسة مدينتي المتكاملة للغات، بالإضافة للمدرسة البريطانية بالرحاب.

وفي ذات السياق أوضح الرئيس التنفيذى بشركة «فاليو» لخدمات البيع بالتقسيط أن برنامج التمويل يتيح لأولياء الأمور تقسيط المصاريف الدراسية وفق خطة زمنية تبدأ من 3 شهور بدون فائدة، وتصل حتى 12 شهرًا بفائدة تصل إلى 1% بدون مقدم.

أضاف الفقي أن هذة الشراكة تأتي في إطار خطة شركة فاليو للتوسع في قطاع التعليم بالسوق المصرية، بالإضافة لدعم الدور الذي تلعبه مؤسس جيمس بهذا القطاع، من خلال تخفيف الأعباء المالية على أولياء الأمور لاسيما عقب التداعيات السلبية لجائحة كورونا، عبر تسهيلات تمويلية بفوائد بسيطة تتناسب مع جميع الشرائح.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض