حفلة 1200

دبلوم خفض الطلب على المخدرات.. احصل على رابط التقديم

أعلن عمرو عثمان مساعد وزيرة التضامن – مدير صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطى، بدء تلقي طلبات الطلاب المتقدمين للحصول على دبلوم خفض الطلب على المخدرات على الموقع الإلكترونى لكلية الأداب جامعة القاهرة http://arts.cu.edu.eg/home.aspx.

وأوضح عثمان أن الموقع بدأ استقبال طلبات الطلاب منذ 15/8/2020 الماضي وحتى 15/9/202، وأنه لن يتم قبول أى طلبات تقدم إلا عن طريق الرابط المعلن على الموقع الإلكترونى وسيتم إعلان قائمة الطلاب المؤهلين لدخول اختبارات القبول تباعا، كما سيتم الإعلان عن جدول امتحانات القبول لاحقا.

وكانت نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعى ورئيس مجلس إدارة الصندوق أعلنت عن فتح باب التقديم لدبلوم خفض الطلب على المخدرات “دبلوم مهني عام” للعام الدراسي المقبل 2020- 2021 اليوم، لإعداد كوادر مؤهلة للعمل فى مجال الوقاية والعلاج من الإدمان بالشراكة مع قسم علم النفس – كلية الآداب جامعة القاهرة.

وقال عثمان إنه يحق التقدم للدبلومة كل من الطلاب الحاصلين على ليسانس علم النفس والإجتماع من كليات الآداب أو العلوم الإجتماعية أو ما يعادلها كما يقبل الطلاب الحاصلين على بكالوريوس الطب والخدمة الإجتماعية بتقدير جيد.

وأشار إلى أنه سيتم عقد امتحان تحريرى للمتقدمين فى مجال الإدمان والتعاطى ويشترط اجتياز المقابلة الشخصية التى يعقدها قسم علم النفس ويعفى الطلاب الملتحقين من صندوق مكافحة الإدمان من الإمتحان التحريرى.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض