«جيمس مصر» تعتزم ضخ استثمارات تتجاوز المليار جنيه وتدرس الاستحواذ على مدرستين

كشف أحمد وهبي ، الرئيس التنفيذي لمجموعة جيمس مصر للتعليم عن خطة المجموعة لضخ استثمارات جديدة بقطاع التعليم بالسوق المصرية تتجاوز المليار جنيه خلال العام المقبل.

أضاف على هامش المؤتمر الصحفي المنعقد اليوم للإعلان عن تعاون مشترك مع شركة فاليو بهدف تقسيط المصاريف الدراسية للمدارس المملوكة للمؤسسة بالسوق المصرية، أن المجموعة تدرس خلال الفترة الراهنة الاستحواذ على كيانين  بالقطاع، بالإضافة للدراسات الراهنة لإنشاء مدرستين بمنطقة غرب القاهرة.

وتمتلك مؤسسة جيمس 4 مدارس بمنطقة شرق القاهرة، تضم 3 مدارس بمدينة الرحاب وهي المدرسة البريطانية الدولية، مدرسة مدينتي للغات ومدرسة مدينتي المتكاملة للغات، بالإضافة للمدرسة البريطانية بالرحاب.

وتعليقًا على الشراكة مع فاليو و برنامج تقسيط المصاريف المدرسية التذي تتيحه الشركة لأولياء الأمور، أكد أن هذة البرنامج يساعد في تخفيف الأعباء المالية على أولياء أمور الطلاب المقيدين بالمدارس المملوكة للمؤسسة، لاسيما في ظل التداعيات السلبية لجائحة كورونا على شريحة كبيرة من المواطنين.

أوضح أن البرنامج يوفر فترة سداد قصيرة الأجل لمدة 3 شهور بدون فوائد، بالإضافة لفترة سداد طويل تتراوح ما بين 6 إلى 12 شهر بفائدة لا تتعدى الـ1%، وهو الأمر الذي لاقى استحسان وقبول العديد من الأسر، مضيفًا أن بالفعل تم تنفيذ عدد من العمليات وفقًا هذة البرنامج لاسيما في ظل إجراءات التفيعل و السداد الميسرة من قبل شركة فاليو.

 

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض